البحوه: سنلعب ثلاث مباريات في الدوري ثم نستعد لـ «الخليجية»

نشر في 02-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-04-2013 | 00:01
صرح المدير الفني للكرة الطائرة بنادي كاظمة خالد البحوه أن فريقه سيبدأ استعداداته للبطولة الخليجية بالبحرين بلعب ثلاث مباريات في الدوري المحلي، وهناك احتمال لإقامة معسكر داخلي أو خارجي قصير في البحرين قبل البطولة.
أكد المدير الفني للكرة الطائرة بنادي كاظمة خالد البحوه أن البرتقالي سيخوض ثلاث مباريات في بطولة الدوري الممتاز المحلي، وبعدها يبدأ استعداداته ثانية لخوض منافسات البطولة الخليجية للأندية، بعد تحديد مكانها وموعد إقامتها الجديدين لتجري في البحرين في ضيافة نادي النصر خلال الفترة من 25 ابريل إلى 4 مايو المقبلين، بمشاركة 6 فرق خليجية هي كاظمة، والهلال السعودي والمحرق البحريني والنصر البحريني والسيب العُماني والعربي القطري.

يذكر أن البطولة كان من المقرر أن يستضيفها نادي العين الإماراتي أواخر مارس الماضي، وألغي يوم الافتتاح بعد إصرار ناديي الإمارات العين والشباب على مخالفة لوائح تسجيل اللاعبين.

وذكر البحوه في تصرح لـ"الجريدة" أن البرتقالي سيخوض مبارياته الثلاث المقبلة طبقاً لجدول بطولة الدوري الممتاز، والتي ستبدأ بمواجهة التضامن يوم الخميس المقبل 4 ابريل الجاري، ثم الساحل يوم 8 أبريل، والكويت يوم 11 ابريل الجاري، مشيراً إلى أن أدارة النادي تنتظر حالياً وصول كتاب اللجنة التنظيمية الذي سيحدد رسمياً الموعد الجديد للبطولة الخليجية، وبناء عليه سنطلب من لجنة المسابقات بالاتحاد الكويتي تأجيل المباراتين المقبلتين في الدوري أمام القادسية يوم 29 ابريل الجاري، والعربي يوم 2 مايو المقبل".

معسكر قصير

وقال البحوه "الجهاز الفني للفريق يسعى لإعداد اللاعبين بشكل اللائق، ولكن حسب الظروف والإمكانات المتاحة، وهناك احتمال لإقامة معسكر تدريبي داخلي لمدة أسبوع، أو خارجي قصير مدة خمسة أيام في البحرين قبل البطولة بهدف خوض بعض المباريات الودية".

واختتم البحوه تصريحه قائلاً: "تأجيل البطولة اثر سلباً على البرتقالي، وكذلك على جميع الفرق الخليجية المشاركة، لكن سنحاول إعادة تهيئة اللاعبين مرة أخرى، للظهور بالمستوى المطلوب والمنافسة على اللقب الخليجي".

back to top