أحمد موسى: «ما أبي» مناصب في العربي... والتغيير ضرورة ملحة

نشر في 03-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-06-2013 | 00:01
No Image Caption
اعتبر اللاعب الدولي ونجم فريق العربي لكرة القدم السابق أحمد موسى أن رياح التغيير لابد أن تهب وبقوة على الجهاز الإداري للنادي العربي بعد سنوات طويلة لم ينجح خلالها الجهاز الحالي في تحقيق آمال الجماهير العرباوية في اعتلاء منصات التتويج.

وقال موسى في تصريح لـ"الجريدة": "العربي ورغم ما قدمه على فترات في الموسم الحالي إلا أنه متهالك ومنهك، ويحتاج الى ضخ دماء جديدة في شريان الفريق سواء على مستوى اللاعبين، أو على مستوى الجهاز الإداري"، مضيفاً "ما يحدث في العربي من جمود في الفكر والأشخاص ولمدة سنوات طويلة وصل الى درجة التصميم والعناد على أسماء بعينها لن يجدي نفعا ولن يبعث جديدا في الفريق الأخضر".

وأوضح موسى أنه لا يبغي منصبا بعينه في النادي العربي ولا يسعى لذلك، كونه يملك عملا جيدا في الوقت الحالي يدر عليه راتبا معقولاً كمدرب في احدى الأكاديميات الشهيرة، ومن دون ضغوطات مثل تلك التي ستكون في انتظاره حال تسلم مهمة في النادي العربي كما تطالب الجماهير وعشاق القلعة الخضراء.

وقال موسى: "ما أبي مناصب في العربي فما حققته خلال السنوات الطويلة مع النادي العربي لن يزيد أو ينقص منه استلام منصب داخل القلعة الخضراء، لكني في نفس الوقت لن أرفض أي دور في النادي لمساعدته في الارتقاء كأحد أبناء القلعة الخضراء المخلصين".

وأكد أنه يتحدث من وازع حبه وعشقه للنادي العربي، كون الفريق أصبح في حاجة ملحة للتغير، بعيدا عن أسماء بعينها، فأبناء الأخضر كثر وعلى أتم الاستعداد أن يتحملوا المسؤولية من أجل عودة الفريق الى الطريق الصحيح.

وتمنى موسى أن تسير أمور العربي في الموسم الجديد بشكل أفضل من الموسم المنقضي، لاسيما أن الفريق افتقد خدمات أكثر من لاعب مؤثر أمثال سيد عدنان، ومرتضى فال، وأيضا عبدالقادر فال.

back to top