رادوك: الساحل ينقصه التركيز

نشر في 01-09-2013 | 00:01
آخر تحديث 01-09-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد المدير الفني لفريق الساحل لكرة القدم الصربي رادوك أن فريقه كان قريبا من تحقيق الفوز على خيطان في مستهل مباريات دوري فيفا، والتي خسرها الساحل على أرضه ووسط جمهوره بهدف من دون رد سجله لاعب خيطان محمد يوسف.

وقال رادوك لـ"الجريدة": غياب التركيز عن اللاعبين لاسيما المهاجمين أضاع على الفريق الفوز، حيث أتيحت أكثر من فرصة محققة لتسجيل الأهداف لكنها لم تستغل بالشكل الصحيح.

وأضاف رادوك: الفترة المقبلة والتي يتوقف فيها الدوري ستكون فرصة لتعديل الأوضاع، وتدارك الخسارة الأولى أمام خيطان الذي نجح في استغلال الفرصة الوحيدة التي اتيحت له للتسجيل.

من جانبه، أبدى مدرب فريق خيطان خالد أحمد رضاه عن أداء خيطان وحصده أول ثلاث نقاط له في البطولة، وقال في تصريح لـ"الجريدة" بعد المباراة: الفريق نجح في ان يكون الأفضل في الشوط الأول ومن ثم سجل هدف المباراة، والذي حاولنا خلاله الحفاظ على الشباك نظيفة والتقدم بهدف، وهو ما تحقق بالفعل رغم الفرص الخطرة التي اتيحت لفريق الساحل.

وأضاف ان خيطان يعاني من غيابات كثيرة ومؤثرة، وهو ما يعني أن المباريات المقبلة بعد عودة اللاعبين المصابين وأيضا اللاعبين الموقوفين ستكون هناك فرصة لتقديم ما هو أفضل، إذ إن طموح خيطان لن يتوقف عند البقاء في منطقة الامان في الدوري.

هذا وشهدت المباراة التي جمعت خيطان والساحل في المنطقة العاشرة إصابات بالجملة من الفريقين تركز اغلبها في اصابات الشد العضلين والتمزقات الخفيفة والتي تدل على نقص في فترة الإعداد للموسم الجديد.  

back to top