«فهاد» ووري الثرى في صبحان وسط حشود محبيه

نشر في 18-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-06-2013 | 00:01
No Image Caption
ووري جثمان اللاعب الخلوق الدولي السابق ونجم نادي القادسية والنصر والصليبيخات لكرة القدم محمد فهاد الثرى، اثر إصابته بارتجاج في المخ أسفر عن نزيف داخلي دخل على إثره في غيبوبة امتدت أكثر من أسبوعين، مكث خلالها على أجهزة التنفس الصناعي قبل أن يلاقي ربه صباح أمس بعد نقله من غرفة العناية المركزة.

وشيعت جنازة فهاد بعد صلاة عصر أمس من مقبرة صبحان، وسط حشود من محبيه، ودعو للباري أن يسكنه جنان الخلد.

ونزل خبر وفاة فهاد على محبي هذا النجم الخلوق كالصاعقة، حيث توافد الكثير على بيت فهاد في صباح السالم، وفي مستشفى مبارك حيث كان يرقد، وبعد التأكد من الخبر شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تعازي حارة ودعوات من الجميع لله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

وعبر زملاء فهاد الذين رافقوه في الملاعب في مسيرة حافلة أمثال خلف السلامة، وشهاب كنكنوني، ونواف الخالدي وغيرهم من المدربين الذين أشرفوا عليه في مسيرته الكروية، ومنهم محمد إبراهيم، وثامر عناد، وفوزي إبراهيم، عبروا عن بالغ حزنهم لوفاته، وقال ثامر عناد: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا محمد لمحزونون، إنا لله وإنا إليه راجعون، يعجز اللسان عن وصفك ياصديقي العزيز"، وقال شهاب كنكنوني: رحم الله محمد فهاد، ونعم الرجل، ونعم الصديق ونعم الأخلاق رحمك الله وأدخلك في واسع رحمتك... يا رب ارحمه واغفر له واعف عنه"، وهكذا توالت عبارات الثناء على الفقيد محمد فهاد.

رحلة الساحرة المستديرة

رحلة محمد فهاد مع الساحرة المستديرة انطلقت داخل نادي القادسية في سن صغيرة، بعدها تم تصعيده وهو في الثامنة عشرة الى الفريق الأول ليقود وسط القادسية في ظل وجود أسماء كبيرة، أحرز معها العديد من الألقاب، حيث توج بلقب الدوري الممتاز أربع مرات، وكأس ولي العهد أربع مرات، وكأس الأمير مرتين، وكأس الخرافي مرتين، وكأس الخليج للأندية مرتين، وانضم خلال تلك الفترة إلى صفوف المنتخب الوطني وبعدها في عام 2008 أعلن اعتزاله الذي اقيم في عام 2010 برعاية الشيخ احمد الفهد في مباراة جمعت القادسية والكويت، ليعود بعدها فهاد من جديد الى المستطيل الأخضر عبر بوابة نادي النصر، ومن ثم فريق الصليبيخات ليقدم عطاء كبيرا ينم عن موهبة كبيرة تسكن هذا اللاعب.

وتقدم "الجريدة" خالص العزاء والمواساة الى أسرة الفقيد، متضرعة إلى الله العلي القدير أن يلهم ذويه الصبر والسلوان وأن يسكنه فسيح جناته.

وزير الإعلام يشيد بمناقب الفقيد

اشاد وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود  بمناقب المرحوم لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم محمد فهاد، والروح الرياضية التي تحلى بها خلال مسيرته.

واعرب الحمود عن خالص التعازي لعائلة الفقيد والاسرة الرياضية الكويتية قاطبة ومحبي كرة القدم على وجه الخصوص، داعيا المولى القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان.

وقال إن الفقيد اللاعب الدولي محمد فهاد عرف بدماثة خلقه وتفانيه بالاداء، وساهم في رفع راية الكويت في المحافل الدولية، علاوة على تحقيقه العديد من البطولات والانجازات الرياضية.

في السياق، ذكرت وزارة الدولة لشؤون الشباب ان اللاعب محمد فهاد كان مثالا للعطاء الرياضي والأخلاقي طوال مسيرته الرياضية، مشيدة بانجازات اللاعب الرياضية.

back to top