سلة الكويت تفسخ التعاقد مع جاسبر وتغادر إلى صربيا

نشر في 09-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-10-2013 | 00:01
No Image Caption
فسخت ادارة نادي الكويت تعاقدها مع المدرب السلوفيني جاسبر اكورن لأسباب صحية حالت دون استمرار المدرب مع الفريق للموسم المقبل وسيتولى مهمة تدريب الفريق حالياً مساعده الوطني يحيى البحر.

واقتربت ادارة نادي الكويت التي كانت قد تعاقدت مع اكورن في يونيو الماضي خلفاً للمدرب البحريني سلمان رمضان الذي يشرف على تدريب نادي كاظمة حالياً من التعاقد مع السلوفيني الاخر بويان نازك لتولي مهمة تدريب الفريق الموسم المقبل.

وسيغادر الفريق الأبيض فجر اليوم الى العاصمة الصربيه بلغراد لاقامة معسكراً تدريبياً استعداداً لمنافسات الموسم المقبل وسيترأس الوفد امين السر المساعد مدير عام اللعبة بدر العصيمي.

وإذا ما تم التعاقد مع بويان نازك فإنه سينضم الى الوفد خلال المعسكر فور وصول الوفد الى بلغراد.

وسيخوض الفريق خلال المعسكر الذي سيمتد 15 يوماً من 6 الى 8 مباريات ودية من اجل أن يتعرف المدرب على أسلوب الفريق وامكانيات لاعبيه.

من جانبه، قال بدر العصيمي مدير اللعبة في تصريح لـ"الجريدة" ان ما حصل هو امر خارج عن الارادة وان الادارة ستوقع مع مدرب بديل يلبي طموحات العميد في اسرع وقت ممكن.  وشدد العصيمي على ان الأبيض لا يتأثر في مثل هذه الظروف، ويملك رجالا على قدر المسؤولية للدفاع عن لقب الدوري والكأس وخوض منافسات البطولة الخليجية.

ولفت العصيمي الى أن المعسكر التدريبي يأتي في اطار خطة اعداد الابيض للموسم المقبل.

back to top