«تنسيقية دلمون» لـ الجريدة•: وقفة احتجاجية في أكتوبر إذا لم تصدر شهاداتنا

نشر في 29-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-08-2013 | 00:01
No Image Caption
ناشدت المسؤولين في البحرين إيجاد حل لهذه المشكلة العالقة
أكد الناطق الرسمي باسم اللجنة التنسيقية لخريجي جامعة دلمون البحرينية بسام العمر أن الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها اللجنة لم تكن أمام السفارة البحرينية في الكويت للمطالبة بتحرك وزارة التعليم العالي البحرينية وجامعة دلمون في البحرين فقط، بل كانت هناك وقفة اخرى من الطلبة البحرينيين الخريجين أمس أمام مقر جامعة دلمون للمطالبة بإصدار شهاداتهم واعتمادها من قبل الجهات المعنية.

وأوضح العمر في تصريح لـ»الجريدة» أن اللجنة التقت أمس الأول رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، وعرضت عليه المعاناة التي يعيشها خريجو دلمون جراء عدم اصدار شهاداتهم وتصديقها من قبل الجهات المعنية، وقد وعد بمتابعة الموضوع والتفاعل معه.

وأشار العمر إلى «أنه في حال عدم التحرك لتصديق شهادات الخريجين، فإن اللجنة لها وقفة احتجاجية اخرى في الأول من شهر اكتوبر المقبل امام السفارة البحرينية بعدد اكبر وبحضور شخصيات للمطالبة بحقوق الخريجين، وإيصال رسالة إلى وزارة التعليم العالي البحرينية».

وناشد العمر المسؤولين في البحرين وعلى راسهم رئيس مجلس الوزراء البحريني لإيجاد حل لهذه المشكلة العالقة لدى خريجي جامعة دلمون، لافتا إلى أن الخريجين سجلوا في الجامعة في ظل القنوات الرسمية الكويتية والبحرينية، متمنيا الإلتفات إلى معاناتنا وحقوق الخريجين، والتحرك الجاد لإيجاد حل جذري لهذه المشكلة الذي راح ضحيتها الكثير.

back to top