بوسكندر: عرض العربي لضم ناصر تمثيلية مكشوفة... ونوافق بشروط!

نشر في 28-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-01-2013 | 00:01
No Image Caption
يعقد مجلس إدارة نادي كاظمة اجتماعاً مساء اليوم بمقر النادي، تتم فيه مناقشة العديد من الأمور، من بينها الكتاب الذي تلقاه من النادي العربي، لضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم يوسف ناصر على سبيل الإعارة مدة ستة أشهر.

وأكد أمين سر نادي كاظمة يوسف بوسكندر أن سكرتارية النادي تلقت كتاب "العربي" بالفعل صباح أمس وليس أمس الأول كما تردد، موضحاً، من وجهة نظره الشخصية، أن "رغبة مسؤولي العربي في التعاقد مع يوسف ناصر في هذا التوقيت وقبل موعد مباراة الفريقين في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد، تمثيلية قديمة ومكشوفة يلجأ لها مسؤولو الأخضر قبل المواجهات الصعبة، من أجل التشويش على اللاعبين".

وقال بوسكندر إن "يوسف ناصر ليس ضمن حسابات الجهاز الفني للعربي، ولو كان كذلك بالفعل لتم التفاوض مع مسؤولي كاظمة منذ بداية الموسم وليس في هذا التوقيت، كما أن عدم تحديد المقابل المادي لإتمام الصفقة لا يعني إلا أن الرغبة في ضم اللاعب مجرد تمثيلية ليس أكثر، فليس من المنطقي أن يتم التفاوض من دون تحديد المقابل المادي". وتابع: "سنرسل عقب انتهاء اجتماع مجلس الإدارة رداً مناسباً على العرض، خصوصاً أنه لم يتم الرد على مثل هذه العروض في أوقات سابقة، أما إذا كان مسؤولو العربي جادين في التعاقد مع اللاعب فسنوافق على طلبهم بشرط تحديد عدد من لاعبيهم للتعاقد معهم في صفقة تبادلية"!

المضف: نسعى لتدعيم صفوفنا

من جهته، قال أمين سر النادي العربي عبدالرزاق المضف إن طلب العربي ضم يوسف ناصر حق مشروع طالما اتبعت إدارة ناديه الطرق الرسمية، مضيفاً أن الإدارة تبحث دائما عن تدعيم صفوف الفريق، إذ إن الأخضر لديه طموح كبير في الوصول لمنصات التتويج هذا الموسم، كما أنه مقبل على مواجهات قوية في بطولة الأندية العربية.

وأبدى المضف دهشته من الربط بين طلب العربي الحصول على خدمات ناصر ومواجهة كاظمة المقبلة، لاسيما أن الأخضر يملك الحظ الأكبر في الوصول إلى نهائي البطولة بعد حسمه مواجهة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

back to top