أزرق سلة الناشئين يواصل تحضيراته للبطوله الخليجية

نشر في 14-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-07-2013 | 00:01
No Image Caption
يكثف منتخبنا الوطني للناشئين حالياً تدريباته اليومية، استعداداً لبطولة الخليج التي ستقام في العاصمة البحرينية المنامة في أغسطس المقبل.
يواصل منتخبنا الوطني لناشئي كرة السلة تدريباته اليومية على صالة الهولي بنادي القادسية، استعداداً لمنافسات البطولة الخليجية للناشئين، التي ستقام في العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 20 الى 27 اغسطس المقبل.

وانتظم لاعبو المنتخب المختارون من قبل الجهاز الفني في التدريبات باستثناء اللاعب سعود العجمي الذي سيتم استبعاده واستدعاء أحد اللاعبين ليحل محله. 

ويركز المدرب الوطني للفريق علي الشطي في الوقت الحالي على النواحي التكتيكية بعدما وصل مع الفريق الى معدل عال من اللياقة البدنية من خلال التدريبات السابقة. 

وكان منتخبنا قد خاض عدة مباريات ودية مع منتخب الشباب ونادي القادسية وشباب القادسية ونادي اليرموك ونادي العربي ونادي كاظمة، بالإضافة الى نادي التضامن الذي سيخوض مباراته معهم مساء اليوم. 

ولم تكن هناك اي نتيجة خلال المباريات التي تركزت على السعي إلى اكتشاف اخطاء اللاعبين وتلاشيها من خلال التدريبات التي تليها. 

وستستمر التدريبات على فترة واحدة حتى الثالث من اغسطس، حيث سيغادر الفريق الى المعسكر التدريبي الذي سيقام في العاصمة البوسنية سراييفو ويستمر حتى 17 من الشهر ذاته استعداداً للبطولة. 

من جانبه، أكد علي الشطي المدير الفني ان المنتخب جنى عدة فوائد من المباريات التجريبية التي خاضها هنا في الكويت من خلال اكتشاف أخطاء اللاعبين ومعالجة الخلل، مشيراً الى استعداداته تسير وفق الخطة التي رسمها للفريق. 

وأشار الشطي إلى انه لم يستقر حتى الآن على التشكيلة النهائية المكونة من 12 للمشاركة في البطولة، نظراً لقوة المنافسة بين اللاعبين، بيد أنه أكد ان هناك ثمانية لاعبين على الأقل فرضوا أنفسهم على اي مدرب عبر مستواهم المميز، ولا يمكن لأحد ان يتجاهل اختيارهم. 

back to top