القادسية يستضيف التضامن في دوري الطائرة

نشر في 08-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-04-2013 | 00:01
تقام اليوم مباراتان ضمن منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة لفئة العمومي، إذ يستضيف نادي القادسية منافسه التضامن، ويحل كاظمة، حامل اللقب، ضيفاً على نادي الساحل.

سيكون بوسع الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي القادسية تحقيق الفوز في ثاني مبارياته بالدوري الممتاز عندما يستضيف نظيره التضامن في السابعة من مساء اليوم على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، وفي نفس التوقيت يحل كاظمة (حامل اللقب) ضيفاً ثقيلاً على الساحل.

وسيدخل القادسية اللقاء وفي جعبته ثلاث نقاط حصدها من فوزه على غريمه التقليدي النادي العربي في أول ظهور له في الدوري هذا الموسم، ويأمل تحقيق الفوز الثاني على التوالي على حساب التضامن صاحب الرصيد الخالي إثر سقوطه أمام العربي وكاظمة.

وسيعتمد مدرب القادسية الكرواتي رادوفان على صفوفه المكتملة وطموح لاعبيه في مواصلة طريق الفوز مدعوماً بتألق سعد صالح الذي يبدو أنه عائد بقوة بعد تعافيه من الإصابة في الموسمين الماضيين، وكذلك زيد الكاظمي وعامر السليم والمحترف الفرنسي أكزفيرا.

وفي المقابل، يتطلع مدرب التضامن التونسي رياض الغندري إلى تعويض خسارته في المباراة الماضية، والخروج بأفضل نتيجة ممكنة مرتكزاً على أبناء العساف عبدالله وعبدالرحمن وأحمد فيروز.

كاظمة والساحل

وفي المباراة الثانية سيسعى كاظمة المدافع عن اللقب وصاحب الثلاث نقاط إثر فوزه على التضامن، لانتزاع الفوز الثاني على التوالي من بين أنياب الساحل الذي يلعب بدون رصيد، والطامع كذلك في تعويض خسارته أمام العربي. وسيحاول البرتقالي الدفع بأغلب عناصره الأساسية خلال اللقاء، خاصة البحريني فاضل عباس، الذي أراحه المدرب الصربي الكسندر أمام التضامن، بجانب محمد اسحاق وناصر الرفاعي ومشعل العمر والمعد عبدالله بوفتين والليبرو عبدالعزيز شاكر.

وسيحاول مدرب الساحل شكري البوزيدي تقديم عرض جيد يتصدى به لقوة البرتقالي، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية في ثاني مبارياته في البطولة، معتمدا على توليفة من لاعبيه الشباب تحت قيادة عبدالله مطر وعبدالعزيز دشتي.

back to top