رئيس الوزراء الاردني يعرب عن الشكر للدعم الكويتي لبلاده

نشر في 11-02-2013 | 18:00
آخر تحديث 11-02-2013 | 18:00
No Image Caption
اعرب رئيس الوزراء الاردني عبدالله النسور عن شكر بلاده وتقديرها لمواقف دولة الكويت الداعمة للاردن خاصة في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها.

وقال النسور خلال لقائه هنا وزير التجارة والصناعة الكويتي انس الصالح ان دولة الكويت كانت سباقة في تقديم مساهمتها ضمن منحة بقيمة خمسة مليارات دولار مقدمة من صندوق التنمية الخليجي الى الاردن.

وقال النسور ان الاستثمارات الكويتية تحتل المرتبة الاولى بين الاستثمارات العربية في المملكة مؤكدا حرص بلاده على تعزيزها وتوفير البيئة الكفيلة بضمان نموها ونجاحها.

واشاد رئيس الوزراء الاردني بعمق العلاقات التاريخية التي تربط الاردن والكويت وتميزها في جميع المجالات بفضل الرعاية والاهتمام الذي تحظى به من قيادتي البلدين موضحا ان العلاقة الطيبة بين القيادتين الاردنية والكويتية اسهمت في توفير الارضية المناسبة لتنمية العلاقات وازدهارها بين البلدين والشعبين الشقيقين.

من جهته اكد الوزير الصالح حرص الكويت على الوفاء بالتزاماتها ضمن منحة صندوق التنمية الخليجي للاردن بهدف دعم الاقتصاد الاردني والتقليل من التحديات التي تواجهه لافتا الى اهمية زيادة التبادل التجاري بين البلدين بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وكان الوزير الصالح قد وصل الى العاصمة الاردنية عمان مساء امس للمشاركة في الملتقى الاستشاري العربي والاقليمي لمنظمة التجارة العالمية الذي عقد في عمان اليوم.

وحضر اللقاء وزير الصناعة والتجارة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاردني حاتم الحلواني وسفير دولة الكويت لدى المملكة الدكتور حمد الدعيج.

back to top