«دي إل إيه بايبر ميدل إيست» تُرحب بافتتاح مكتب في كوريا

نشر في 20-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 20-02-2013 | 00:01
رحبت شركة "دي ال ايه بايبر ميدل ايست" بافتتاح أحدث مكاتب "دي ال ايه بايبر" في عاصمة كوريا الجنوبية، سيول، بعد الحصول على موافقة وزارة العدل على ممارسة أعمال القانون الدولي في جمهورية كوريا.

وأكدت الشركة ان دخولها الى كوريا يعد خطوة هامة لتحقيق ما تهدف إليه "دي ال ايه بايبر" في أن تُصبح شركة المحاماة الرائدة على مستوى العالم.

ومن جهته، قال الشريك الإداري الإقليمي لـ"دي ال ايه بايبر ميدل ايست" عبدالعزيز الياقوت قائلاً: "نحن كشركة نرغب في تقديم الدعم للعملاء من مختلف الجنسيات على الصعيدين الدولي والإقليمي في الشرق الأوسط ممن يتطلعون للقيام بأعمالهم في كوريا. وسنعمل جميعنا على تنمية فرص الاستثمار وإطلاق الأعمال في هذا المناخ الاقتصادي المتنامي الذي يتميز بالتنوع والتجدد".

واضاف الياقوت: "إنه بافتتاح مكتبنا في كوريا نكون قد اقتربنا من تقديم خدمات أعمال شاملة في كل مركز اقتصادي رئيسي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ونظراً إلى أن كوريا تُمثل رابع أكبر اقتصاد على مستوى قارة آسيا، فإنه بلا شك ستمكننا هذه الخطوة من دعم عملائنا ممن يسعون للاستفادة من فرص الاستثمار وإطلاق الأعمال المتوافرة في كوريا والشرق الأقصى".

ومن الجدير بالذكر أن لدى "دي ال ايه بايبر" حالياً 4.200 مستشار قانوني في أكثر من 30 دولة.

back to top