العربي يتمسك بروماو... والسالمية يدخل خط المفاوضات

نشر في 25-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-05-2013 | 00:01
No Image Caption
مرتضى يجدد اليوم رسمياً... وفال إلى السماوي وعدنان خارج الحسابات
علمت "الجريدة" أن إدارة النادي العربي ستوقع رسميا اليوم مع المحترف السنغالي مرتضى فال ليستمر مع الاخضر ثلاث سنوات مقبلة، فيما قرر مجلس الادارة التمسك بخدمات المدرب البرتغالي خوسيه روماو لموسم ثالث على التوالي، ليبقى المقابل المادي الكبير الذي يتقاضاه روماو وجهازه المعاون هو العائق الوحيد لاعلان العربي رسميا عن تجديد عقد المدرب الذي أبدى استعداده للبقاء مع العربي، رغم تلقيه عرضا لتدريب السالمية، إلى جانب عروض أخرى من اندية خارج الكويت.

وشهدت نهاية مباراة القادسية مع العربي أمس الأول في الدور قبل النهائي لبطولة كأس سمو امير البلاد وقفة جانبية لرئيس النادي جمال الكاظمي، ومساعده عبدالعزيز عاشور مع المدرب طلبا فيه من المدرب تحديد موعد للاتفاق على كافة الشروط لتجديد العقد رسميا والاعلان عنه خلال اليومين المقبلين.

من جانب آخر قرر مجلس إدارة النادي العربي عدم تجديد عقد اللاعب عبدالقادر فال الذي أكدت مصادر موثوقة انه سينضم إلى صفوف نادي السالمية في الموسم الجديد، كما ان البحريني سيد عدنان سيغادر القلعة الخضراء لتدني مستواه في الفترة الأخيرة حسب رؤية الجهاز الفني والإداري.

فنزويلي بمواصفات روجيرو

كما ستعلن إدارة النادي العربي رسميا عن تعاقدها مع محترف فنزويلي تؤكد أنه يشبه في أدائه البرازيلي روجيرو لاعب نادي الكويت الحالي والذي تألق في المواسم السابقة في صناعة وتسجيل الأهداف.

تجديد عقد نايف

واتخذت إدارة العربي قرارا فيما بينها بضرورة تجديد عقد لاعب الوسط طلال نايف وتلبية كل شروطه لاسيما ان اللاعب ابدى تمسكا بالبقاء مع العربي رغم تلقيه عروضا جدية من نادي السالمية، وبعض الاندية أخرى.

back to top