... وسلة كاظمة إلى البحرين لإقامة معسكر تدريبي

نشر في 22-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-04-2013 | 00:01
سيخوض فريق نادي كاظمة أربع مباريات تجريبية مع أندية الأهلي والمنامة والحد والنويدرات، خلال معسكره التدريبي الذي يبدأ اليوم في المنامة.
يغادر في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم وفد فريق نادي كاظمة لكرة السلة، متوجها الى العاصمة البحرينية المنامة لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى مطلع مايو المقبل، استعدادا لبطولة الاندية الخليجية الثالثة والثلاثين، والتي سيشارك فيها كاظمة ممثلا عن السلة الكويتية.

ويترأس الوفد مدير عام اللعبة عضو مجلس الادارة صلاح الميال، ويضم عدنان حمادة اداريا، وعلي العنزي مشرفاً، والاميركي مندوزا مدربا، وخالد العميري مساعدا للمدرب، اضافة الى اللاعبين احمد البلوشي وعبدالعزيز الربيعة وبدر المطيري وفارس الفضلي وعبدالله توفيق وحسين الحجيرات ومحمد الموسوي وعبدالعزيز مبارك وعبدالله الشمري، فضلا عن عبدالله الشمري الذي سيلتحق بالوفد في المنامة فور انتهاء علاجه الذي يخضع له حالياً في قطر.

وسيخوض الفريق أربع مباريات تجريبية مع أندية الأهلي والمنامة والحد والنويدرات خلال فترة المعسكر، الذي سيتدرب فيه على فترتين صباحية ومسائية في الايام التي لا يخوض فيه مباريات.

وتبحث إدارة النادي، التي تعاقدت مع نجم نادي الساحل عبدالله الشمري، عن محترف سوبر لتدعيم صفوف الفريق، حيث تنص اللائحة على السماح لكل فريق بمشاركة محترف أجنبي واحد وآخر خليجي أو محلي.  

من جانبه، أكد مساعد مدرب الفريق الاول خالد العميري ان التركيز خلال المعسكر سيكون منصبا على النواحي التكتيكية، واندماج الشمري والمحترف المنتظر في صفوف الفريق، لافتا إلى أن الفريق سيبذل قصارى جهده لإعطاء نموذج جيد عن السلة الكويتية وتطورها خلال الفترة السابقة.

back to top