الفوز الأول للسعودية ومصر في بطولة العالم لكرة الماء

نشر في 08-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-05-2013 | 00:01
No Image Caption
حقق منتخبا السعودية ومصر فوزهما الاول في افتتاح بطولة العالم الرابعة لكرة الماء للرجال للمستوى الثاني، التي انطلقت أمس على المسبح الاولمبي بالنادي العربي، بمشاركة 11 منتخبا، وتستمر ستة ايام.

وجاء الفوز السعودي على حساب نظيره التونسي، ضمن منافسات المجموعة الاولى بنتيجة 12 هدفا، مقابل 8، بعد مباراة قوية من كلا الطرفين، لاسيما من جانب السعودية الذي حسم المباراة في النهاية، بينما لم يجد المنتخب المصري صعوبة في حسم مباراته ضمن نفس المجموعة امام الفريق السنغافوري، والتي انتهت لصالحه بنتيجة 15 هدفا مقابل 4.

واسفرت باقي مباريات اليوم عن فوز اوروغواي على بيرو بنتيجة ثمانية اهداف مقابل اربعة، ضمن مباريات المجموعة الاولى، بينما احرز منتخب بورتوريكو فوزا سهلا على منتخب غواتيمالا بنتيجة 23 هدفا مقابل هدفين، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي شهدت ايضا فوزا مستحقا للمنتخب الاوزبكستاني على نظيره الجنوب الافريقي بنتيجة 14 هدفا مقابل 5.

وكان منتخب الكويت استهل مشواره بالبطولة في ساعة متأخرة من مساء امس بلقاء سهل امام منتخب غواتيمالا، علما ان نظام البطولة يقضي بتأهل صاحبي المركزين الاول والثاني من كل مجموعة للدور قبل النهائي.

الكويت تواجه جنوب إفريقيا

يخوض أزرق الماء اليوم مواجهة ستكون سهلة وصريحة مع منتخب جنوب افريقيا في الساعة السادسة وأربعين دقيقة مساء، حيث يسعى منتخبنا إلى تخطي منافسه ليضع بصمته الاولى في هذه البطولة العالمية، وكان من المقرر أن يلاقي ازرق الماء منتخب الجزائر في أول لقاءاته لكن الاخير اعتذر لظروف خاصة به.     

وستبدأ لقاءات اليوم في الساعة العاشرة وعشرين دقيقة صباحاً بلقاء يجمع أورغواي مع سنغافورة، ثم مصر مع السعودية في الحادية عشرة وأربعين دقيقة صباحا، في حين سيلتقي في السابعة عصراً بيرو مع تونس، وفي الخامسة وعشرين دقيقة تلعب جواتيمالا مع اوزبكستان، وفي السادسة وأربعين دقيقة تلتقي الكويت وجنوب افريقيا، وفي الرابعة والنصف مساء تلتقي الجزائر وترينيداد وتوباغو.

(كونا)

back to top