جراغ لـ الجريدة.: العربي وافق رسمياً على انتقالي إلى السالمية

نشر في 05-08-2013 | 00:05
آخر تحديث 05-08-2013 | 00:05
No Image Caption
أكد لاعب العربي السابق لكرة القدم محمد جراغ أنه حصل على موافقة رسمية من ادارة النادي العربي للانتقال الى صفوف فريق نادي السالمية اعتبارا من الموسم الحالي.

وقال جراغ لـ"الجريدة" إنه سيبدأ فترة الاعداد مع السالمية اعتباراً من اليوم الاثنين على حد أقصى، بعد الانتهاء من كل الأمور التعاقدية مع السالمية.

وأعرب جراغ عن أمله مساعدة السماوي في العودة الى منصات التتويج هذا الموسم، لا سيما أن الفريق يملك كل المقومات التي تساعده على ذلك.

وشكر جراغ كل محبيه وادارة العربي التي تفهمت وجهة نظره في طلب الرحيل عن قلعة الزعيم.

ويأتي رحيل جراغ بعد مصادمات متعددة مع إدارة النادي العربي، ومع المدرب البرتغالي خوسيه روماو الذي ساعد الإدارة كثيراً في اتخاذ قرار الاستغناء عن جراغ ورفاقه في العربي بحجة تجديد الدماء.

وقد تلقى جراغ الكثير من التهاني من زملائه اللاعبين متمنين له التوفيق في صفوف السماوي.

وكان أمين سر النادي العربي عبدالرزاق المضف قد كتب في صفحته الالكترونية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "السالمية تقدم بطلب رسمي للاستعانة بخدمات محمد جراغ وتم الموافقة على طلبهم بناء على رغبة اللاعب نفسه."

جدير بالذكر ان "الجريدة" كانت قد اشارت في 25 مايو الماضي الى عرض السالمية لضم جراغ، ونية العربي في الموافقة على رحيل اللاعب، لتتأكد المعلومة بعد ما يزيد على 60 يوما!

كما انفردت "الجريدة" بلقاء مع جراغ في نهاية الموسم الماضي أحدث ضجة كبيرة، عندما اعلن أنه لن يستمر في العربي طالما استمر مدرب الفريق البرتغالي خوسيه روماو، والذي وصفه بضعيف الشخصية آنذاك.

وجراغ، من مواليد 10 نوفمبر ولعب للفريق الأول بالنادي العربي موسم 96-97 وعمره 16 عاما فقط، وأحرز العربي وقتها درع الدوري مع المدرب الوطني فوزي إبراهيم، لينضم بعدها الى المنتخب ويحجز مكانا أساسيا في تشكيلته، لكن ظل جراغ طوال مشواره ورغم نجوميته الجماهيرية مصدر قلق للمدربين والنادي العربي، حيث تعرض للايقاف أكثر من مرة طوال مشواره الحافل بسبب عدم الالتزام بالتعليمات الإدارية.

back to top