آخر موعد لالتحاق «القديمة» بـ «الهيئة» اليوم

نشر في 03-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 03-07-2013 | 00:01
No Image Caption
المطاوعة لـ الجريدة: عدد المتقدمين بلغ 2700
تغلق عمادة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اليوم باب استقبال طلبات الالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة، لفئة الشهادات القديمة من داخل الكويت وخارجها، وتستمر في استقبالهم داخل صالة القبول للقبول حتى الغد، للحاصلين على مواعيد مراجعة.

وقال مساعد العميد للقبول والتسجيل في "التطبيقي" علي المطاوعة، في تصريح لـ"الجريدة"، إن عمليات التسجيل تسير وفق آلية منظمة منذ بداية فتح باب الاستقبال، الذي خص فئة الشهادات القديمة، سواء من داخل الكويت أو من خارجها.

استغلال وقت

وذكر المطاوعة أن نظام التقديم يتم على فترتين للشهادات القديمة والحديثة لأول مرة في العام الجاري، لتنظيم آلية العمل، وعدم خلط أوراق الشهادات الحديثة مع القديمة، واستغلال الوقت في التدقيق على الأوراق وبيانات المتقدمين.

وأضاف أن عدد المتقدمين إلى صالة القبول والتسجيل وتسجيل بياناتهم بلغ نحو 2700 متقدم حتى أمس، لافتا إلى أن العمادة ستفتح باب الالتحاق لفئة الشهادات الحديثة فور تسلم شهادات الثانوية العامة، وستكون وفق آلية منظمة تماثل استقبال الشهادات القديمة، مؤكدا الحرص على تقديم الأوراق المطلوبة دون نقصان، حتى لا تعرقل عملية القبول، مشددا على أن مكاتب التسجيل مستعدة لخدمة الجموع المتقدمة للالتحاق بالدراسة في الهيئة.

back to top