سلة الصليبيخات تطلب حسين البحر

نشر في 27-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 27-06-2013 | 00:01
علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة ان إدارة نادي الصليبيخات بعثت بكتاب الى نظيرتها في التضامن لطلب اعارة لاعب الفريق الاول لكرة السلة حسين البحر لتدعيم صفوف فريق الصليبيخات استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

ويعد البحر من ركائز فريق التضامن ويمتاز بالعديد من المهارات، لا سيما في التصويب والاختراق فضلاً عن المتابعة اسفل السلة.

وتستعد ادارة الصليبيخات للموسم مبكراً من خلال تدعيم الصفوف وطلب بعض اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق، اذ يعد البحر ثاني لاعب يطلبه النادي خلال اسبوعين بعد طلبه لاعب الجهراء يحيى كليب.

يذكر أن ادارة الصليبيخات لم تجدد للمدرب الوطني السابق خالد الصعب رغم تقديمه عروضاً مميزة خلال الموسم الماضي، وبات المدرب الوطني السابق لسلة النصر انور الدويلة قريباً من تولي المهمة بعد ان تقدمت الادارة إليه بعرض رسمي.

... والقادسية يوافق

على المشاركة في «بانكوك»

من جانبها، وافقت ادارة نادي القادسية في اجتماعها الذي عقدته امس الاول على مشاركة الفريق الاول لكرة السلة في بطولة بانكوك الدولية الودية المقرر اقامتها في سبتمبر المقبل.

وتعد البطولة استعداداً جيداً للفريق قبل انطلاق موسم السلة في السادس من اكتوبر المقبل، اذ يشارك في البطولة عدد من الفرق المتميزة في القارة الآسيوية امثال مهرام الايراني والرياضي اللبناني والسد القطري، الى جانب بعض الاندية المتميزة في شرق اسيا.

هذا ويتدرب بعض لاعبي الاصفر حالياً بشكل غير رسمي في انتظار مدرب الفريق البوسني منصور بايراموفيتش لانطلاق التدريبات بشكل رسمي.

back to top