الدعيج ينفي علمه بتهديد كويتيين في الاردن

نشر في 04-03-2013 | 17:30
آخر تحديث 04-03-2013 | 17:30
No Image Caption
نفى سفير دولة الكويت لدى الاردن الدكتور حمد الدعيج اليوم ان يكون لدى السفارة اي علم بتهديدات لكويتيين خلال مشاركتهم في حملات اغاثة للاجئين السوريين في الاردن.

وقال السفير الدعيج في بيان ان الجهات الكويتية التي دأبت على تقديم المساعدات للشعب السوري منذ اندلاع الازمة في سوريا قبل نحو عامين تنسق مع السفارة التي بدورها تنسق مع الجهات الاردنية المعنية لتسهيل مهمة الناشطين الكويتيين والاشراف على توزيع المساعدات وايصالها الى السوريين في مختلف المحافظات الاردنية من دون ان يتعرض اي منهم لاي تهديد.

ونفى السفير الدعيج ان تكون السفارة الكويتية لدى الاردن قد تلقت اي شكوى بتهديدات لكويتيين من اي جهة كانت على خلفية مشاركتهم في جهود الاغاثة التي تتواصل بشكل يومي من خلال مؤسسات اهلية كويتية ووفود شعبية تزور الاردن يوميا تقريبا.

واكد اهمية جهود الاغاثة الكويتية المتواصلة بتبرعات من الشعب الكويتي لافتا الى انها تأتي في اطار العطاء الكويتي الذي يتواصل لمد يد العون للاشقاء والاصدقاء في العالم ومنهم الشعب السوري الشقيق.

كما اكد ان البعثة الدبلوماسية الكويتية تتواصل مع مختلف الجهات الناشطة في هذا المجال في اطار دورها في خدمة ابناء دولة الكويت الذي يزورون الاردن وذلك تنفيذا لتوجيهات حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه والقيادة الكويتية.

واشاد السفير الدعيج بنعمة الامن والامان التي يتمتع بها الاردن وكذلك بالرعاية التي يحظى بها ابناء الكويت في الاردن بناء على توجيهات من العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني والقيادة السياسية .

back to top