الحريري: نصرالله يقود لبنان الى الخراب

نشر في 01-05-2013 | 17:48
آخر تحديث 01-05-2013 | 17:48
No Image Caption
اتهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق سعد الحريري اليوم (حزب الله) وعلى رأسه الأمين العام حسن نصرالله بقيادة لبنان الى الخراب.

جاء ذلك في بيان صادر عن المكتب الاعلامي للحريري رأى فيه "ان نصرالله يريد للطائفة الشيعية تحديدا ان تتقدم الصفوف نحو هذا الخراب ونحو الفتنة".

وأشار الحريري الى ان "نصرالله اختار وبشكل نهائي ان يقف في صفوف الظالمين ويعلن التزامه خط الدفاع عن نظام الرئيس السوري بشار الاسد وينفذ امر العمليات الايراني بمنع سقوط النظام السوري".

واضاف "ان امين عام (حزب الله) اعلن بكلامه ان الدولة اللبنانية غير موجودة جاعلا من حزبه بديلا للدولة ومؤسساتها بزجه البلاد في الحروب الإقليمية والأهلية".

وقال الحريري "ان نصر الله يعلن في الحقيقة قيام جيش الدفاع عن الشيعة اللبنانيين في المنطقة والعالم كما لو كانت الطائفة الشيعية ملكا خاصا ل(حزب الله) او انها كيان مستقل عن الدولة اللبنانية" لافتا الى "ان احرار الطائفة لن يرتضوا التضحية بوطنهم وبوحدتهم الوطنية ولن ينساقوا لإرادة الحزب".

وكان نصرالله قد اكد في كلمة له امس ان حزبه يساعد اللبنانيين في ريف القصير السورية ضد من اسماهم "جماعات مسلحة" ودفاعا عن مقام السيدة زينب في دمشق.

back to top