غوران: التأكيد على تجريبية بيلا روسيا 20 مارس

نشر في 12-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-02-2013 | 00:01
في الوقت الذي تم فيه إبلاغ مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم غوران على تجريبية بيلا روسيا يوم 20 مارس المقبل، أعلن الاتحاد المصري موافقته على إقامة مباراة الأزرق والفراعنة أواخر الشهر الجاري.
   قرر مسؤولو اتحاد الكرة نقل مباريات منتخب الكويت الوطني الأول لكرة القدم الثلاث مع إيران 26 مارس المقبل، ولبنان وتايلند يومي 15 و19 نوفمبر القادم في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها أستراليا عام 2015، من استاد كاظمة إلى استاد الكويت، وذلك بعد اعتذار مسؤولي كاظمة عن استضافة المباريات بسبب إجراءات الصيانة التي تجرى حالياً.

وفي سياق متصل أعلن مدرب المنتخب غوران تافاريتش أنه تم إبلاغه بالموافقة على المباراة التجريبية التي سيلعبها الأزرق مع فريق بيلاروسيا يوم 20 مارس المقبل، استعداداً لمباراة إيران.

يذكر أن الاتحاد خاطب اتحاد بيلاروسيا لإقامة المباراة يوم 19 مارس، وجاء القرار بالموافقة على أن يتم تأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة فقط، وهو ما تمت الموافقة عليه بعد استشارة الجهاز الفني للأزرق.

وفي تعليقه على التوصية التي رفعت إلى مجلس إدارة الاتحاد بإيقاف اللاعب فهد العنزي أربع مباريات محلية ومباراة دولية، ومن ثم غيابه عن لقاء إيران المقبل علق غوران قائلاً «من المؤكد أن فهد العنزي من الأعمدة الرئيسية للمنتخب، وهو قرار تربوي أراه سليماً في حال تفعيله بشكل رسمي، وعلى أي حال من الممكن أن يتعرض العنزي للإصابة أو يفقد مستواه لسبب أو لآخر ليتم استبعاده من القائمة».

وكان العنزي قد اعترض على أعضاء الجهازين الفني والإداري أثناء تغييره في مباراة تايلند، وهو وما دفع مدير المنتخب أسامة حسين برفع توصية بإيقافه أربع مباريات محلية ومباراة دولية، على أن يكون القرار الأخير لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وذلك وفقاً لما ذكره المنسق الإعلامي للاتحاد طلال المحطب على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

مجاهد: التنسيق بشأن المباراة

ومن جانب آخر أكد المتحدث الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عزمي مجاهد أن هناك موافقة مبدئية لدى الاتحاد على إجراء مباراة ودية دولية بين منتخب مصر، ومنتخب الكويت الوطني في أواخر شهر فبراير الجاري.

وأوضح مجاهد في تصريح خاص لـ»كونا» أمس «أن الاتصالات جارية حاليا بين الاتحادين المصري والكويتي لتحديد موعد المباراة والتوصل الى اتفاق بشأن الترتيبات النهائية المتعلقة بالمباراة.

وتتواكب هذه المباراة مع احتفالات دولة الكويت بالعيد الوطني وعيد التحرير، كما أنها تأتي بمناسبة الافتتاح الرسمي لاستاد جابر الدولي الذي يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج.

back to top