فريح يلتحق بالعربي في المغرب... والرجاء في ورطة

نشر في 01-04-2013 | 00:02
آخر تحديث 01-04-2013 | 00:02
No Image Caption
تقرر نقل مباراة العربي مع الرجاء المغربي من ملعب الأخير الموجود في العاصمة الدار البيضاء إلى استاد محمد العبدي بالجديدة، وهي مدينة مغربية ساحلية، وذلك لأسباب أمنية.
يلتحق مدافع النادي العربي محمد فريح بوفد الفريق الأول لكرة القدم في المغرب استعدادا لمواجهة فريق نادي الرجاء البيضاوي الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد العربي لكرة القدم بعد أن تخلف عن المغادرة أمس الأول نظرا لعقد زفافه قبل أيام.

 وجاء التحاق فريح بوفد العربي الذي يؤدي تدريباته على فترتين ليزيد من الانباء السارة التي تتوالى على بعثة الأخضر، حيث تسير أمور فريق العربي في المغرب الى الأفضل، بعد أن تقرر نقل المباراة من ملعب الرجاء الموجود في العاصمة الدار البيضاء الى استاد محمد العبدي بالجديدة وهي مدينة مغربية ساحلية تقع على المحيط الأطلسي، وذلك لأسباب أمنية خاصة بزيارة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند لمدينة الدار البيضاء.

كما جاءت هزيمة الرجاء من نظيره المغرب التطواني في الدوري الممتاز لتزيد من معاناة الفريق وتصيب مسؤوليه بحالة من الغليان، استدعت لاجتماع عاجل لرئيس النادي محمد بودريقة والمدرب محمد فاخر وكل اللاعبين، لتدارس أسباب الهزيمة أمام المغرب التطواني.

ويحاول الجهاز الفني لفريق العربي بقيادة البرتغالي خوسيه روماو استغلال ما يحدث لشحن همم اللاعبين لتعويض نتيجة الذهاب التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله لكل من الفريقين والعودة الى الكويت ببطاقة التأهل للمباراة النهائية للبطولة العربية.

يذكر أن الأخضر سيفتقد عدداً من لاعبيه المهمين في المباراة، وخصوصاً في وسط الملعب لأسباب مختلفة وهي: محمد جراغ وعبدالعزيز السليمي وفهد الحشاش ونواف الشويع.

back to top