«التركية» تقدم عرضاً على رحلاتها من الخليج إلى أميركا الشمالية

نشر في 14-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-10-2013 | 00:01
«تخفيضات 30% خلال الفترة من 1 نوفمبر إلى 31 مارس 2014»
أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية، الناقل الوطني لتركيا والحائزة جائزة أفضل ناقل في أوروبا، إطلاق عرض ترويجي متميز على أسعار رحلاتها ذهاباً وإياباً للسفر إلى ست مدن في أميركا الشمالية. 

ويشتمل العرض على تخفيضات تصل إلى 30 في المئة للمسافرين من كافة أرجاء دول منطقة الخليج عن طريق اسطنبول إلى واشنطن وشيكاغو وهيوستن ولوس أنجلس ونيويورك وتورونتو.

ويأتي إطلاق هذه الأسعار الترويجية لحجوزات السفر المسبقة إلى أميركا الشمالية خلال أشهر فصل الشتاء، استناداً إلى النمو المتواصل الذي تشهده الخطوط الجوية التركية في حركة المسافرين من السعودية والكويت والإمارات وقطر.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس التسويق والمبيعات في الخطوط الجوية التركية في منطقة الشرق الأوسط وقبرص مراد باس: "أثبتت خطوطنا من دول الخليج إلى مدن في أميركا الشمالية شعبيتها وانتشارها بشكل متزايد خلال الأعوام الماضية، لاسيما لدى محبي قضاء العطلات الذين يفضلون استخدام اسطنبول كمحطة للتوقف فيها قبل مواصلة رحلاتهم. وإدراكاً منها لذلك، تقدم الخطوط الجوية التركية للمسافرين عدداً من الخدمات ذات القيمة المضافة لتعزيز تجربتهم في السفر بشكل عام من خلال المرافق الفاخرة لاستراحة صالة الخطوط الجوية التركية المخصصة لركاب درجة رجال الأعمال الأكبر من نوعها في أوروبا، وإتاحة الفرصة لاكتشاف الثراء والتنوع التاريخي والثقافي الرائع لمدينة اسطنبول من خلال جولاتنا المجانية لمشاهدة معالم المدينة".

ويمكن حجز الرحلات ذهاباً وإياباً بالأسعار الترويجية للعطلات حتى 31 أكتوبر 2013 على أن يكون السفر إلى المدن الست ومنها في الفترة بين الأول من نوفمبر 2013 و31 مارس 2014. ويتزامن ذلك مع موسم الشتاء الرائع، حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بأنشطة لا تنسى للعطلات فضلاً عن المزايا التي تحظى بها تلك المدن العالمية من ثراء وتنوع في المعالم الثقافية والمأكولات التي توفرها.

وفي إطار حملة جديدة للترويج لشبكة خطوط الناقلة العالمية في أميركا الشمالية، يمكن للمسافرين من الإمارات والسعودية والكويت وقطر الاستمتاع بخدمة السفر المتميزة الحائزة على الجوائز من أفضل ناقل في أوروبا بأسعار معقولة، ومشاهدة الجمال الساحر لمدينة اسطنبول الشهيرة من خلال التوقف في هذه المحطة قبل مواصلة الرحلة. وتقدم الخطوط الجوية التركية "جولة اسطنبول السياحية"، وهي جولة مجانية للمدينة مقدمة للمسافرين الذين يتوقفون في اسطنبول لمدة تزيد عن أربع ساعات.

وخلال العام الحالي، تحتفل الخطوط الجوية التركية بالذكرى السنوية الثمانين على تأسيسها، مما يدفعها قدماً لمواصلة التميّز والازدهار باعتبارها واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً من خلال 239 وجهة في 104 بلدان، حيث تربط المسافرين من دول الخليج ببلدان أكثر من أي شركة طيران أخرى في العالم.

back to top