الهاجري: مواجهة الغد ستعيد الأمور إلى نصابها

نشر في 09-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 09-04-2013 | 00:01
إعداد لاعبي السالمية نفسياً لمواجهة نجران
يبذل أعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية مجهودا مضاعفا من أجل إعداد لاعبي الفريق نفسيا لمواجهتهم غدا أمام فريق نجران السعودي، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة خليجي 28 للأندية، التي يحتاج فيها السماوي للفوز فقط للتأهل للدور الثاني، حيث يتساوى الفريقان في عدد النقاط (ثلاث)، وترجح النتائج المباشرة كفة فريق على آخر، وليس الأهداف التي تصب في مصلحة السماوي.

ويضع الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب بداح الهاجري، اللمسات الأخيرة للفريق خلال تدريب اليوم، ويركز على نقاط القوة والضعف في المنافس، من خلال التسجيل الذي حصل عليه، والذي يتضمن لقطات من المباريات الأخيرة له.

الهاجري: استقالة حمادة شجاعة

وأكد مدرب الفريق بداح الهاجري أن «الفوز بمواجهة الغد سيعيد الأمور إلى نصابها السليم، وسيعيد الثقة للاعبين بأنفسهم مجدداً، لذلك فهذه المباراة لها أهمية خاصة جداً بالنسبة للجهازين الفني والاداري واللاعبين».

وتابع: «أوجه شكري لمدرب الفريق السابق عبدالعزيز حمادة، الذي أدى دوره على أكمل وجه، ونجح أعضاء الجهاز الفني في الاستفادة بخبراته ورؤيته الفنية الرائعة».

وزاد: «أعتقد أن تقدم حمادة باستقالته شجاعة أدبية يُحسد عليها، رغم أن الخسارة أمام الكويت جاءت بسبب ظروف خارجة عن إرادة الجميع»، مشيرا إلى أنه تم تصعيد فيصل بن علي لشغل منصب المدرب المساعد، ومن ثم لن يشهد الجهاز الفني دخول عناصر جديدة.

الخضري: غياب بركات

من جانبه، أكد مدير الفريق حسين الخضري أن ثقته باللاعبين لا حصر لها، وأنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، بتحقيق الفوز والتأهل للدوري الثاني للبطولة، بعيدا عن خسارتهم الكبيرة أمام الكويت، والتغيير الذي طرأ على الجهاز الفني باستقالة المدرب السابق عبدالعزيز حمادة وتولي مساعده بداح الهاجري المهمة بدلاً منه.

وأضاف الخضري، في تصريح لـ»الجريدة»، «نعم المباريات جاءت في توقيت صعب جدا، لكننا قادرون على تحقيق الفوز بإذن الله، خصوصا أن صفوف الفريق تبدو مكتملة باستثناء غياب المدافع المغربي محمد بركات بداعي الإيقاف، والأردني عدي الصيفي للإصابة».

وطالب في ختام تصريحه جماهير الكرة الكويتية بمختلف ميولها بدعم ومساندة الفريق مع جماهير السالمية، لاسيما ان السماوي لا يمثل نفسه في هذا اللقاء، وإنما يمثل الكرة الكويتية.

back to top