القادسية يؤدي تدريباته في الأردن غداً

نشر في 19-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-10-2013 | 00:01
No Image Caption
الحقان يخلف السلامة في جهاز الأصفر
يعاني الأصفر غياب عناصر فاعلة في صفوف الفريق الذي من المقرر أن يغادر اليوم إلى الأردن لملاقاة نظيره الفيصلي الثلاثاء المقبل في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

يغادر في الخامسة من مساء اليوم فريق القادسية لكرة القدم متوجها الى الأردن استعدادا لمواجهة الفيصلي الأردني الثلاثاء المقبل في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ويؤدي اول تدريباته غدا، علما بأن مواجهة الذهاب انتهت بفوز الأصفر بهدفين مقابل هدف واحد.

 ويترأس وفد القادسية الى الأردن مدير اللعبة محمد البناي، في حين غادر مساعده رفاعي الديحاني بصحبة المنسق الاعلامي عبدالحميد الشطي، ويضم وفد الأصفر إضافة الى الجهازين الفني والإداري 20 لاعبا ليس من بينهم نجم الفريق بدر المطوع، اضافة الى فهد الانصاري، وضاري سعيد، ومحمد راشد والثلاثي تكفل رئيس النادي الشيخ خالد الفهد بعلاجهم خارج الكويت.

هذا وقرر الجهاز الفني اصطحاب خالد إبراهيم رغم اصابته، وحمد أمان أملا في تعافيهم قبل المباراة المرتقبة، والتي يسعى فيها الأصفر للحفاظ على شباكه نظيفة لضمان التأهل مباشرة الى المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخه.

من جانبه، أكد مدرب فريق القادسية محمد إبراهيم أنه يثق بلاعبيه رغم الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق، وقال في تصريح لـ»الجريدة»: نفتقد جهود أكثر من لاعب مؤثر أمثال بدر المطوع، وضاري سعيد، وفهد الأنصاري، وحمد أمان وغيرهم وهو ما يحتم على الجهاز الفني التفكير في مواجهة الفيصلي بشكل مختلف عن مباراة الذهاب التي حقق فيها القادسية الفوز بفارق هدف واحد.

وأضاف ابراهيم: «تعويض لاعب أو أكثر أمر في استطاعة الجهاز الفني، لكن تعويض هذا الكم من اللاعبين أمر يتطلب جهدا كبيرا وحماسا أكبر من اللاعبين، وكلي ثقة في الجميع لتحقيق المعادلة الصعبة في الأردن والعودة بتذكرة العبور الى نهائي البطولة الآسيوية».

مأزق السلامة

من جهة أخرى، يحاول القادسية الخروج من مأزق ابتعاد مدير الفريق خلف السلامة حيث ان غيابه في مواجهة الفيصلي سيتسبب في غرامة مالية، وهو ما يسعى القادسية الى تداركها حيث تم اعتماد عبدالله الحقان مديرا للفريق، وتمت مخاطبة الاتحاد الآسيوي بذلك لتفادي العقوبة، ومن المقرر أن يتقدم السلامة باستقالته إلى مجلس إدارة النادي بعد إجازة العيد مباشرة بسبب ازمته مع مدرب المنتخب فييرا، وما تبع ذلك من سجالات مع أمين سر النادي رضا معرفي والذي قرر ايقافه لحين مثوله الى التحقيق وهو ما لم يرق للسلامة الذي فضل الاستقالة بعدما لمس تخلي معظم أعضاء مجلس الادارة عن دعم موقفه.  

back to top