انطلاق دوري «مناظرات التعليم العالي» 27 الجاري

نشر في 17-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-04-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد عميد شؤون الطلبة في جامعة الكويت أن فكرة دوري المناظرات لاقت نجاحا كبيرا، واستحسانا من قبل الطلبة المشاركين، وأثمرت اكتشاف مواهب كثيرة بالجامعة.
أعلنت اللجنة العليا لدوري مناظرات مؤسسات التعليم العالي باللغة العربية 2013 انطلاق الدوري الأول في 27 أبريل الجاري.

جاء ذلك في مؤتمر صحافي صباح أمس على مسرح ادارة الانشطة الثقافية والفنية، التابع لعمادة شؤون الطلبة بالحرم الجامعي بالشويخ، بحضور عميد شؤون الطلبة د. عبدالرحيم ذياب، وممثلي مؤسسات التعليم العالي المشاركة في الدوري، وهي الجامعة الاميركية والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، والجامعة العربية المفتوحة، وكلية القانون الكويتية العالمية.

وذكر د. ذياب أن انطلاق دوري المناظرات سيكون السبت 27 الجاري، وحفل الختام 6 مايو المقبل، برعاية مدير الجامعة د. عبداللطيف البدر، مؤكدا أن فكرة الدوري لاقت نجاحا كبيرا واستحسانا من قبل الطلبة المشاركين، وأثمرت اكتشاف طلبة موهوبين من الجامعة حول مواضيع مختلفة، آملا أن تشارك جميع مؤسسات التعليم العالي بالكويت في الدوري المقبل.

وبين ان فكرة المناظرات بين مؤسسات التعليم العالي أتت بعد تنفيذها مرتين على مستوى كليات الجامعة، ومن خلال مشاركة الجامعة في قطر قبل سنتين، مشيرا إلى أن الجامعة بصدد توقيع شراكة مع مؤسسة قطر للتنمية، كما ان الجامعة تسعى لإنشاء مركز مناظرات داخل أسوارها، لافتا الى انه تم عمل قرعة بين الفرق المشاركة للجولات الثلاث الأولى من الدوري.

back to top