النصر يصرف النظر عن كارلوس... ويحذر باولو

نشر في 04-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-08-2013 | 00:01
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن إدارة الكرة بنادي النصر غير راضية عما يقدمه محترف الفريق البرازيلي باولو مع الفريق حتى الآن، لاسيما أن اللاعب ظهر في المباريات الودية للعنابي بشكل متواضع، وكان كثير الأخطاء في وسط الملعب، ووجه مدرب الفريق البرتغالي غاريدو تحذيرا عنيفا لباولو بضرورة تفادي الأخطاء في المباريات المقبلة، وإلا سيطلب من إدارة الكرة البحث عن بديل له في الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، أكد مدير الكرة بنادي النصر خالد الشريدة أن إدارة الكرة بالنادي صرفت النظر عن اتمام التعاقد مع البرازيلي كارلوس، لتدني مستواه في الفترة التي قضاها مع الفريق خلال المباريات الودية.

وقال الشريدة لـ "الجريدة": "هناك قناعة لدى جهاز الكرة في النصر بضرورة التعاقد مع مهاجم صاحب امكانات عالية، أو الاكتفاء بما يملكه النادي من لاعبين في الوقت الحالي".

وأضاف أن "الجهاز الفني للفريق يحاول خلال الفترة الحالية اختيار العناصر المناسبة المقرر أن يعتمد عليها في الموسم الحالي، لأن لدينا مشاركات مهمة بعد اقرار دوري الدمج، ومشاركة النادي في البطولة الخليجية".

وأكد أن جميع اللاعبين سيتواجدون في معسكر عجمان باستثناء المحترف العماني اسماعيل العجمي، الذي سيتخلف عن الوفد لارتباطه بمباراة مع منتخب بلاده أمام سنغافورة في 14 الجاري، ثم سيلتحق بالوفد.

وقرر الجهاز الفني الاكتفاء بمواجهتي خيطان مساء اليوم على استاد صباح السالم بجليب الشيوخ، والعربي الأربعاء المقبل على استاد النادي العربي، لينطلق بعدها الفريق إلى معسكر عجمان في الامارات.

back to top