نيمار ينفي فكرة انتقاله إلى أوروبا في الوقت الحالي

نشر في 26-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 26-12-2012 | 00:01
No Image Caption
قال نيمار إنه يشعر بالسعادة في سانتوس، نافيا مجددا وجود أي إمكانية لرحيله عن صفوف النادي البرازيلي في الوقت الحالي للعب بأحد الأندية الأوروبية.
نفى المهاجم البرازيلي الدولي الشاب نيمار دا سيلفا مجددا وبشدة وجود أي إمكانية لرحيله عن صفوف سانتوس البرازيلي في الوقت الحالي، للعب بأحد الأندية الأوروبية.

وقال نيمار (20 عاما): "أشعر بالسعادة في سانتوس، حيث أستمتع بالسعادة والهدوء في اللعب والذهاب إلى عملي في الملعب بسعادة. وهذا شيء مهم للغاية".

وجاءت تأكيدات نيمار خلال تصريحات تلفزيونية أدلى بها أمس الأول، مؤكدا بذلك استمراره مع الفريق

وتعلق البرازيل أملا كبيرا على نيمار في قيادة الفريق للفوز بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل.

كما أكد اللاعب من قبل أنه مستمر مع سانتوس حتى المشاركة مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم، مضيفا: "أشعر بالسعادة في سانتوس، وبالتواجد مع عائلتي وابني وأصدقائي... الوقت لم يحن بعد للرحيل".

واعترف بأن اللعب في أوروبا يمثل "حلما لكل لاعب"، لكنه يرى أن "الوقت لم يحن بعد"، مضيفا: "لا أرى نفسي الآن في صفوف فريق آخر"، مشيرا إلى تمسكه بالبقاء حتى إشعار آخر في الفريق الذي لعب له من قبل أسطورة الكرة البرازيلي بيليه أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ.

ويمتد عقد نيمار مع سانتوس حتى يوليو 2014، ويتضمن شرطا جزائيا يبلغ 45 مليون يورو في حالة رغبة اللاعب في فسخه قبل هذا التاريخ. ورد نيمار بذلك على رغبات أندية برشلونة وريال مدريد الاسبانيين ومانشستر سيتي وتشلسي الإنكليزيين وأندية أخرى للتعاقد معه.

وأوضح أن تركيزه ينصب حاليا على مسيرته مع سانتوس، ومشاركته المرتقبة مع المنتخب البرازيلي في بطولتي كأس القارات 2013 وكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال: "إذا قلت انني لا أفكر في كأس القارات أكون كاذبا، لأنها فرصة نادرة للمشاركة مع المنتخب البرازيلي في مثل هذه البطولات، وأشعر الآن أنني أكثر استعدادا مما كنت عليه في كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2011) بالأرجنتين (التي خرج فيها مع الفريق من دور الثمانية)"، مضيفا: "أشعر بقلق واهتمام بالغين، وأتوقع تقديم أداء أفضل لأنني أريد التركيز بعدها في كأس العالم".

(د ب أ)

back to top