الأصفر يدخل اليوم أجواء «ديربي» كأس ولي العهد

نشر في 16-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-02-2013 | 00:01
بمعنويات عالية وبعد فوز سباعي في الدوري الممتاز على الصليبيخات يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية أجواء مواجهة ديربي نهائي كأس سمو ولي العهد، الذي يجمعه مع الغريم التقليدي النادي العربي الثلاثاء المقبل على استاد نادي الكويت عند السادسة مساء.

وكان الجهاز الفني للأصفر قد منح اللاعبين راحة 24 ساعة بعد الفوز على الصليبيخات بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.

من جانبه، أرجع المدير الفني لفريق القادسية محمد ابراهيم عودة القادسية القوية في الدوري الممتاز بعد تعادل مخيب أمام كاظمة في الجولة الثانية عشرة، الى كفاءة العناصر البديلة الموجودة على دكة الاحتياط، والتي نجحت بامتياز، حسبما يقول في استثمار الفرصة.

وأكد إبراهيم في تصريح لـ"الجريدة" أن الأولوية عنده للاعب الجاهز وليس لأسماء، وأنه لا يفرق بين اللاعبين، لاسيما أن الأصفر يملك بين صفوفه مجموعة من خيرة اللاعبين أصحاب الكفاءات العالية سواء شاركوا في المباريات، أو كانوا خارج التشكيلة الأساسية، وهو ما جعله لا ينزعج من غياب أبرز نجوم الفريق، ولا يمانع في السماح لأبرز العناصر بالخروج من الفريق للاحتراف الخارجي إذا حصلوا على فرصة مناسبة.

وعن استعدادات القادسية للمواجهة المرتقبة في نهائي بطولة كأس سمو ولي العهد أمام العربي الثلاثاء المقبل، أشار ابراهيم إلى أنه سيقف على حجم الاصابات والغيابات في الفريق اعتبارا من تدريب اليوم، لتجهيز الفريق بالشكل الامثل لمواجهة العربي، الذي يعتبره من أفضل الفرق، ان لم يكن أفضلها هذا الموسم.

وأضاف إبراهيم ان الجهاز الفني واللاعبين والجماهير القدساوية يستعدون بشكل خاص لأي مواجهة مع العربي، متمنيا أن يخرج اللقاء على مستوى البطولة والقادسية والعربي.

وأشاد بأداء الأخضر أمام النصر السعودي في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد العربي، واصفا اياه بالرائع مقارنة بالظروف التي مرت على الفريق وحجم وقيمة فريق النصر السعودي.

back to top