البدري غاضب من ضياع صفقة الزيمبابوي سادومبا

نشر في 02-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-01-2013 | 00:01
No Image Caption
 سيطرت حالة من الغضب الشديد على حسام البدري المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي المصري، بعد ضياع صفقة الزيمبابوي سادومبا مهاجم الهلال السوداني السابق والذي خطفه مواطنه المريخ بعد إغراءات مادية كبيرة، ولم يجهز البدري بديلا لسادومبا لاسيما أنه يعرفه جيدا ولا يحتاج لاختبارات وكان سيقوم بقيده في القائمة الإفريقية قبل منتصف يناير الجاري ليشارك مع الفريق بدءا من مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام ليوبار الكونغولي المحدد لها يوم 23 يناير الجاري، إلا أن ضياع هذه الصفقة أربكت حسابات البدري بصورة كبيرة.

الدرندلي رئيساً للوفد

ومن جهة أخرى، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي، تكليف خالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق التي ستخوض مباراة الهلال السعودي الودية المقرر لها 11 يناير الجاري بالرياض في مهرجان اعتزال اللاعب عبدالله الشريدة.

ومن المنتظر أن تطير بعثة الفريق مساء التاسع من يناير على أن تخوض المباراة يوم 11، ثم يقوم أفراد البعثة بأداء مناسك العمرة على أن تعود للقاهرة يوم 13 من الشهر ذاته.

وسوف يحضر الدرندلي حفل تكريم خاصا من إدارة الهلال واتحاد الكرة السعودي للنادي الأهلي بمناسبة حصوله على لقب أفضل ناد داخل إفريقيا،  بينما يقوم الفريق الأحمر بزيارة مقر الاتحاد العربي لكرة القدم لرد زيارة رئيس الاتحاد للأهلي منذ أيام.

وحول أزمة الأهلي مع الجهاز الفني للمنتخب المصري بشأن لاعبي الأحمر الدوليين الذين يرغب برادلي في ضمهم إلى معسكر الإمارات لخوض مباراتي غانا وكوت ديفوار يومي 10و14 يناير الجاري، قال هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي إن مباراتي المنتخب أمام غانا وكوت ديفوار، غير مدرجتين في الأجندة الدولية وهو ما يعني أحقية ناديه في لاعبيه.

وأضاف خشبة أنه يسعى إلى التنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب لإمكانية حل هذه الأزمة سواء أثناء مباراة الهلال السعودي أو خلال مباراتي زينت وشاختار، مؤكدًا إمكانية مشاركة اللاعبين الدوليين في مباراة الهلال أمام الأهلي وغيابهم عن لقاء المنتخب أمام غانا على أن يعودوا للمشاركة في لقاء كوت ديفوار.

back to top