«The winner is» ينطلق من القاهرة بدون نجوم

نشر في 20-09-2013 | 00:02
آخر تحديث 20-09-2013 | 00:02
No Image Caption
أقيم أمس الاول مؤتمر صحافي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لانطلاق برنامج the winner is الأضخم في نوعية برامج المسابقات الغنائية التي تعرض في الشرق الأوسط، حيث يجمع بين المنافسة الغنائية والاستراتيجية الذكية التي يمكن للمشترك اتباعها للوصول إلى النهائيات وتحقيق حلم الفوز.

المؤتمر اقتصر على حضور محمد عبدالمتعال رئيس شبكة قنوات الحياة إحدى القنوات الراعية للبرنامج وزياد كبي رئيس مجلس إدارة شركة سوني بيكتشرز الداعمة للبرنامج، لاسيما أن هذا التعاون الخامس بين شركة سوني وقناة الحياة.

في بداية المؤتمر، أكد عبد المتعال أن البرنامج هو النسخة العربية من نظيره الذي عرض في ألمانيا وأميركا وحقق نجاحاً كبيراً يتمنى أن يتكرر في الوطن العربي، لكنه أكد أنه لا ينتظر أي مردود إعلاني في ظل الظروف الاقتصادية المتأثرة بالأحداث السياسية.

بينما كشف زياد عن تفاصيل البرنامج، وكيف ستدور المسابقة التي لن تنتهي بصناعة نجم بل بتتويج فائز يحصل على نصف مليون دولار من المنتجين، فالبرنامج سيستمر على مدار 14 أسبوعا بواقع حلقة كل أسبوع يحضرها نجم، وتم تسجيل 12 حلقة بالفعل، على أن يرأس الضيف لجنة التحكيم المكونة من 100 متخصص في الموسيقى والغناء.

هذا وأكد كبي أن لجنة التحكيم تتكون من 12 عضوا، على أن يدير كل حلقة حكم واحد فقط، ومنهم شيرين عبدالوهاب، كاظم الساهر، أصالة، صابر الرباعي، محمد حماقي، أحلام، حسين الجسمي، بالإضافة إلى الشاب خالد وإليسا ونانسي عجرم ونوال الكويتية، أما آخر حلقتين فلم يتحدد نجومهما حتى الآن وإن كان من المرجح أن يكون نجومهما مفاجأة، نافيا الاتفاق مع الفنان عمرو دياب والفنانة نجوى كرم كما تردد لحضور الحلقة الأخيرة من البرنامج رافضًا الإفصاح عن أي تفاصيل عن هذا الموضوع، مشيرا لأن الحلقة ستكون بثا مباشرا بما يسمح بمشاركة الجمهور عبر الاتصالات الهاتفية.

ومن جانبه، أكد عبدالمتعال ما ذكره كبي حول انضمام الفنان عمرو دياب للبرنامج وهو الخبر الذي انتشر منذ أيام على العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، مؤكدا أن «الهضبة» لم يوقع عقدا بالمشاركة في البرنامج، كما أنه لم يرفض ما يعني أن الأمر مازال على طاولة الحوار، متمنيا أن ينضم فنان بقيمة وقامة الهضبة لهذا البرنامج.

الطريف أنه وعلى الرغم من تعدد نجوم البرنامج إلا أن المؤتمر لم يحضره أي من النجوم المشاركين، وقد فسر محمد عبدالمتعال هذا بصعوبة تحديد موعد واحد يناسب 12 نجما ليظهروا معا بالمؤتمر الصحافي، مشيرا لأنه يراهن على نجاح البرنامج الذي يعد من أضخم البرامج التليفزيونية التي تم إنتاجها مؤخرًا، والتي تنتمي إلى برامج مسابقات الأصوات الجديدة.

من جهة أخرى انتشرت شائعة رحيل محمد عبدالمتعال عن قناة الحياة للعمل في قناة المحور وهو ما نفاه عبدالمتعال في المؤتمر، مؤكدا أنه مستمر حتى هذه اللحظة في الحياة ولا يعلم مصدر تلك الشائعات.

back to top