لجنة الكرة بالزمالك تدرس الاستقالة بسبب الصفقات

نشر في 15-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-01-2013 | 00:01
هدد أعضاء لجنة الكرة داخل نادي الزمالك بتقديم استقالة رسمية إلى مجلس إدارة النادي، وذلك خلال الاجتماع المقرر عقده بين اللجنة ومجلس الإدارة قبل نهاية الأسبوع الجاري.
يدرس أعضاء لجنة الكرة داخل نادي الزمالك برئاسة حمادة إمام تقديم استقالة رسمية إلى مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس، لرغبتهم في عدم الاستمرار في العمل داخل اللجنة في الفترة المقبلة، وذلك خلال الاجتماع المقرر عقده بين اللجنة ومجلس الإدارة قبل نهاية الأسبوع الجاري.

يأتي إقدام لجنة الكرة على هذه الخطوة بسبب عدم قيام لجنة التعاقدات برئاسة الدكتور عبدالله جورج سعد بالتفاوض مع مجموعة من اللاعبين الجدد بدون وجود أي سيولة مالية كافية للإنفاق على الصفقات الجديدة، بالإضافة إلى فشل التوصل إلى اتفاق مع الرباعي أحمد جعفر، وأحمد سمير، وإبراهيم صلاح، وصبري رحيل لاعبي الفريق لتجديد عقودهم مع الإدارة، والتي ستنتهي رسمياً الصيف المقبل.

في الوقت ذاته، تقدم الكاميروني ألكسيس موندومو لاعب خط الوسط المدافع بالزمالك، بشكوى رسمية إلى لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، لفسخ تعاقده مع إدارة الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة منذ فترة طويلة.

من جهة أخرى، تصل بعثة الفريق الكروي بنادي الزمالك إلى أبوظبي اليوم (الثلاثاء)، بعد تأجيل السفر 24 ساعة، نظراً لوجود أزمة في استخراج تأشيرات البعثة، التي كان مقرراً أن تصل أمس (الاثنين)، ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي اليوم، استعداداً لمباراة شاختار الأوكراني الودية، المحدد لها غداً (الأربعاء) في أولى مبارياته بدورة أبوظبي الودية.

بينما كشف أسامة نبيه مدرب الفريق أن الجهاز الفني يحسم اليوم قائمة الفريق الإفريقية التي ستشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا لإرسالها عن طريق الإنترنت للكاف، موضحاً أن القائمة ستخلو من البنيني رزاق، في حال عدم عودته إلى القاهرة حتى إرسالها، بينما لن تشهد أي مفاجآت أخرى.

في سياق آخر، أصيب الجهاز الفني للأبيض بصدمة كبيرة بعد إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق خلال وجوده مع المنتخب، خصوصا بعد ظهور شكوك حول أن الإصابة قطع في الرباط الصليبي أو في الغضروف، ما يعني غياب اللاعب عن التدريبات فترة طويلة، وهو ما آثار غضب مسؤولي الأبيض، خصوصا أن عقده ينتهي في يونيو المقبل.

back to top