الصربي بونيك مدرباً للجهراء خلفاً لداسيلفا

نشر في 25-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 25-06-2013 | 00:01
من المتوقع أن تقوم إدارة نادي الجهراء مساء اليوم بتوقيع العقد مع الصربي بوريس بونيك، المدرب الجديد الذي سيتولي مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للمدرب البرازيلي داسيلفا.
اقتربت إدارة نادي الجهراء من التعاقد مع المدرب الصربي بوريس بونيك لتولي مسؤولية تدريب الفريق الاول لكرة القدم خلفاً للمدرب البرازيلي داسيلفا، الذي اعتذر بعد نهاية الموسم المنصرم عن عدم الاستمرار مع الجهراء وبات قريباً من تدريب نادي كاظمة.

ومن المتوقع أن تكمل ادارة النادي اتفاقها وتوقع العقد مساء اليوم مع المدرب الجديد الذي رشحته اللجنة الفنية، التي كلفتها الإدارة لاختيار المدرب المناسب للإشراف على تولي مسؤولية للفريق من بين السير الذاتية التي قدمت لها وقامت اللجنة بدراستها.

ووقع اختيار اللجنة التي يترأسها عضو مجلس الإدارة محمد علي العنزي بعدما تمت تصفية العروض المقدمة من المتعهدين الى ثلاثة مدربين، ومن ثم تم اختيار الصربي بونيك الذي اقتنعت اللجنة الفنية بسيرته الذاتية نظراً لخبرته في مسابقات المنطقة.

وأبدت اللجنة تحمسها لهذا المدرب واختيار المدرسة الأوروبية بالذات بعدما جربت المدرسة البرازيلية سابقاً، أملاً أن يساعد الفريق على تحقيق طموح إدارة النادي في التتويج بعد تحقيقه المركز الخامس في الدوري، والثالث في كأس ولي العهد، ووصيف بطل كأس الامير الموسم المنصرم.

يذكر أن بونيك سبق له الإشراف على تدريب العروبة والنصر العمانيين، واحرز مع الأول لقب الدوري المحلي، ووصل مع الثاني الى الدور قبل النهائي في بطولة الأندية الخليجية، كما درب نادي الشعب الاماراتي وحصل معه على مركز متقدم في الدوري.

توزيع مكافآت كأس الأمير

على صعيد آخر، وزعت إدارة النادي مكافآت المركز الثاني لبطولة كأس سمو الامير التي بلغت 33 ألف دينار خلال حفل تكريم أقيم بهذه المناسبة لفريق الكرة في مقر النادي قبل يومين.

ووعدت الإدارة أعضاء الفريق بإقامة معسكر تدريبي على مستوى عال في إحدى الدول الأوروبية بعد شهر رمضان المبارك، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل التي ستنطلق عبر بوابة دوري الدمج أواخر اغسطس.

ويسابق الجهراء الزمن من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين احدهما مهاجم والآخر لاعب وسط، ويبدو أن ادارة النادي قد دخلت في مفاوضات سرية مع بعض الأندية.

back to top