الحنيان: إصدار كتيب بتوصيات ملتقى «رابطة التدريس»

نشر في 26-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-04-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس بالكليات التطبيقية أحمد الحنيان أن ملتقى "صناعة المستقبل بالتعليم"، الذي نظمته الرابطة، لاقى قبولا وتفاعلا من المهتمين بالشأن التعليمي في المجتمع، مضيفا ان الرابطة بصدد تدوين التوصيات التي خرج بها الملتقى في كتاب، وتوزيعه على المهتمين والمسؤولين عن الشأن التعليمي.

وأوضح الحنيان، في تصريح صحافي أمس، أن الملتقى تضمن 3 ندوات، الأولى بعنوان "المعلم ما بين التأهيل والتميز"، حاضر فيها العميد الأسبق لكلية التربية بجامعة الكويت د. عبدالله الشيخ، ووكيل وزارة التربية والتعليم الأسبق د. يعقوب الشراح، وأدارها د. مبارك الذروة.

وذكر ان الندوة الأخرى بعنوان "جودة التعليم واقع وطموح"، حاضر فيها عميد كلية علوم وهندسة الكمبيوتر بالجامعة د. فواز العنزي، والمدير العام للجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم د. عايض المري، ومدير المركز الوطني لتطوير التعليم د. رضا الخياط، وأدارها العميد الأسبق لكلية العلوم الصحية د. فيصل الشريفي.

وتابع ان الملتقى تضمن ايضا حلقة نقاشية موسعة خلال الفترة المسائية، بعنوان "نبي تعليم صح"، أدارها د. أحمد الحنيان ود. نجلاء الفرج، بحضور عدد من التربويين والطلبة وأولياء الأمور والاتحادات الطلابية.

وتقدم بالشكر إلى كل من شارك وساهم في إنجاح الملتقى، وخص بالشكر القائمين على الصندوق الأهلي في "التطبيقي" لرعايتهم هذا النشاط المهم، حيث استضاف الملتقى نخبة من المتخصصين التربويين والأكاديميين لطرح قضايا التعليم وسبل الارتقاء به.

back to top