الأزرق يختتم تدريباته اليوم استعداداً لليمن

نشر في 05-01-2013
آخر تحديث 05-01-2013 | 00:02
No Image Caption
يضع الجهاز الفني للأزرق، بقيادة المدرب الصربي غوران تافاريتش، لمساته الأخيرة على الخطة التي سيلعب بها أمام اليمن، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية لبطولة خليجي 21 التي تنطلق اليوم في العاصمة البحرينية.
يختتم المنتخب الوطني الاول لكرة القدم تدريباته في الرابعة من بعد عصر اليوم على استاد الرفاع، استعدادا لمواجهته المهمة والمرتقبة امام المنتخب اليمني، المقرر لها الرابعة من بعد عصر غد على استاد مدينة خليفة، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية لبطولة خليجي 21، التي تنطلق اليوم وتختتم 18 الجاري.

ويضع الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي غوران تافاريتش ومساعده غوران ماتكوفيتش لمساتهما الاخيرة على الخطة التي سيلعب بها الفريق، وكذلك التشكيل الرئيسي، الذي اتضحت معالمه في تدريب امس الذي اجراه الازرق على ملعب النجمة.

وطغى الحماس على اللاعبين في تدريب أمس طمعاً في حجز أماكنهم في التشكيلة الأساسية، الأمر الذي بعث بالتفاؤل على نفوس اعضاء الجهازين الفني والاداري.

ووفقا لتدريب امس، فإن التشكيل المتوقع للفريق يتكون من نواف الخالدي لحراسة المرمى، ومحمد فريح وحسين حاكم ومحمد راشد الفضلي وفهد عوض لخط الوسط، وبدر المطوع وطلال فاضل وفهد الانصاري ووليد علي لخط الوسط، وفهد الرشيدي ويوسف ناصر للهجوم.

غوران: الأزرق يعتمد

على الأداء الجماعي

واكد غوران جاهزية اللاعبين للبطولة، مضيفا ان الازرق يعتمد على الاداء الجماعي وليس الفردي، لذلك فمن الصعوبة بمكان ان يبرز لاعب بعينه في البطولة الحالية.

وأشار غوران الى ان التشكيل الذي سيعتمد عليه قابل للتغير من مباراة لأخرى، خصوصا ان كل مباراة من مباريات الدور الاول تتطلب لاعبين اصحاب امكانات مختلفة.

وذكر ان الأزرق لن يعتمد على اسلوب واحد أو استراتيجية واحدة خلال البطولة، كاشفا النقاب عن العديد من المفاجآت التي اعدها للمنافسين الثلاثة في المجموعة.

اليتامى: ظروف صعبة

من جانبه، قال رئيس الجهاز الاداري رئيس الوفد يوسف اليتامى ان الفريق مر بظروف صعبة في الفترة الأخيرة، مؤكدا ان هذه الظروف سيكون مردودها ايجابيا على اللاعبين وليس العكس.

ونفى اليتامى ما تردد امس حول تحفظ مسؤولي الازرق عن طاقم التحكيم القطري الذي سيقود مواجهة المنتخب امام اليمن، مشيرا الى ان "هذا الامر لا يمت للحقيقة بصلة، ونحن نثق بجميع حكامنا الخليجيين".

back to top