روماو فخور بإنجاز الوصول إلى النهائي ولا يعد بلقب البطولة العربية

نشر في 26-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 26-04-2013 | 00:01
No Image Caption
وصف المدير الفني لفريق العربي لكرة القدم البرتغالي خوسيه روماو وصول الفريق الأخضر لنهائي البطولة العربية بالإنجاز غير المسبوق في السنوات العشر الأخيرة في القلعة الخضراء.

وقال روماو في المؤتمر الصحافي بعد تعادل الأخضر مع اتحاد العاصمة الجزائري من دون أهداف في المباراة التي جرت على استاد صباح السالم أنه فخور بما تحقق، وسيعمل كل ما في وسعه بمساعدة الجميع من أجل العودة من الجزائر في مباراة الإياب المقررة في الرابع عشر من الشهر المقبل بالكأس الغالية، لكنه لا يستطيع أن يعد بذلك أي بحصد اللقب.

وأضاف روماو أن الحظ عاند فريقه ولم يوفق المهاجمون في استغلال الفرص السهلة للتهديف، لكن جميع اللاعبين على حد وصف روماو اجتهدوا أملا في تحقيق الفوز، وظهرت المباراة بشكل لائق من الجانبين، حيث كانت هناك مبادلة للهجمات وفرص ضائعة كانت كفيلة بمشاهدة أهداف في المباراة، لكنها سمة المباريات النهائية التي يعاني فيها اللاعبون من الضغط العصبي.

وأبدى روماو عدم تخوفه من وجود مشكلة في كيفية تعامل لاعبيه مع الفارق البدني الواضح للفريق الجزائري في مباراة العودة، مشيراً إلى أن الأخضر بداية من علي مقصيد أصغر اللاعبين بنية جسمانية استطاعوا التعامل مع الفريق الجزائري في مواجهة الذهاب ولا داعي للقلق من ذلك.

وحول تجديد تعاقده مع العربي كرر روماو أنه لا يشغل باله بذلك، رغم أن أحداً لم يفاتحه في هذا الأمر حتى الآن، فالأهم من وجهة نظره التركيز على حصد لقب البطولة العربية، وكأس سمو الأمير.

وقلل روماو من تأثير احتمال غياب بعض اللاعبين عن مواجهة العودة مؤكداً أن البديل في كل مركز موجود وليس لدينا مشكلة في التغلب على الغيابات.

هذا وبدت معنويات روماو خلال المؤتمر منخفضة على غير العادة وأظهر بعض العصبية في الرد على الأسئلة لاسيما التي انتقدت أداء العربي في المباراة وعدم قدرته على هز الشباك على أرضه ووسط جمهوره.  

back to top