تسجيل جداول «مستجدي الجامعة»... بلا مشاكل

نشر في 05-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-08-2013 | 00:01
No Image Caption
الدويسان لـ الجريدة•: اجتزنا 90% منها في مختلف الكليات
أكدت القائم بأعمال مدير إدارة التسجيل في عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت سنابل الدويسان أن العمادة اجتازت 90% من عملية تسليم الجداول الدراسية لمختلف الطلبة المستجدين.
باشرت عمادة القبول والتسجيل منذ الأسبوع الماضي استقبال الطلبة المقبولين لفئة الكويتين وأبناء الكويتيات حسب مواعيد مراجعة خصصتها العمادة، لاعتماد القبول في مبنى العمادة واستلام الجداول الدراسية، حيث شهد اقبالا ملحوظا صباح أمس من الطلبة المقبولين في كلية العلوم لاستلام جداولهم الدراسية.

وسارت عملية التسجيل أمس دون أية مشاكل تصادف الكلية من خلال آلية معينة خصصتها الجامعة، وفي هذا الصدد أكدت القائم بأعمال مدير إدارة التسجيل في عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت سنابل الدويسان أن عملية تسجيل الجداول الدراسية بدأت منذ 29/7 وتستمر حتى بعد عيد الفطر السعيد.

وذكرت الدويسان لـ"الجريدة" أن آلية العمل في تسجيل الجداول لم تصادفها أية مشاكل، مشيرة إلى أن العمادة خصصت مواعيد للطلبة المستجدين، بمجرد حضور الطالب يعتمد قبوله، ثم يتوجه للتسجيل لاختيار جدوله الدراسي، وهذه الآلية لا تأخذ وقتا.

وأضافت الدويسان "أننا استطعنا اجتياز بنسبة 90 في المئة من عملية تسليم الجداول الدراسية لمختلف الطلبة المستجدين، مشيرة إلى أن "غدا تستقبل طلبة كلية الشريعة، ويوم الأربعاء تستقبل طلبة كلية التربية، ويوم الثلاثاء موعد طلبة كلية العلوم الاجتماعية وكلية البنات الجامعية، ويوم الأربعاء موعد كلية الآداب".

back to top