العربي يطوي صفحة النصر السعودي

نشر في 15-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 15-02-2013 | 00:01
طالب المدير الفني لفريق العربي لكرة القدم البرتغالي خوسيه روماو اللاعبين بطي صفحة الخسارة أمام النصر السعودي في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد العربي، وقال للاعبين: "لديكم استحقاقات مهمة في الدوري الممتاز أمام السالمية، وكاظمة، وأمام القادسية في نهائي كأس سمو ولي العهد، ومن ثم مواجهة الإياب أمام النصر السعودي، المقررة في 26 الجاري، ما يتطلب التركيز الشديد في الفترة المقبلة". وأضاف روماو: "ينتظرنا ضغط رهيب من المباريات، وعلينا الخروج سريعا من كبوة الخسارة أمام النصر، والتفكير فقط في كيفية تحقيق نتائج ايجابية خلال الفترة المقبلة".

وحول مواجهة النصر أكد أن النتيجة غير مقلقة، والعربي قادر على الظهور بشكل أفضل في مواجهة العودة رغم الغيابات المؤثرة في صفوفه والمتمثلة في غياب الثلاثي طلال نايف وعلي مقصيد وأحمد هايل للإيقاف، إضافة لسيد عدنان الذي أصيب في الكاحل، وعبدالله الشمالي المصاب في الركبة.

في سياق متصل، أكد مدرب حراس العربي خليفة منصور أن الحارس الشاب سليمان عبدالغفور قادر على حماية عرين العربي في المباراتين، أمام السالمية بالدوري والقادسية بنهائي الكأس، نظرا لطرد محمد غانم حارس العربي أمام النصر في الجولة السابقة بالدوري.

ويستأنف الأخضر تدريباته من دون راحة مساء اليوم، استعدادا لمواجهة السالمية غدا في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز، ومن المنتظر أن ينضم الى تدريبات العربي محمد جراغ وفهد الحشاش وأحمد الرشيدي، والثلاثي لم يصاحب بعثة الأخضر الى السعودية.

الأمير تركي يهاجم التحكيم

من جهته، أبدى رئيس نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي ثقته بتحقيق النصر الفوز في مواجهة العودة بالكويت، مؤكدا أن طريقة لعب العربي الدفاعية أربكت حسابات النصر السعودي في مواجهة الذهاب، ما أدى الى ظهور أخطاء فردية نجح الخصم في استغلالها وسجل أهدافه.

وهاجم الأمير تركي حكم اللقاء الإماراتي عبدالكريم محمد قائلا: "كنا نلعب بعشرة لاعبين أمام 15 لاعبا، لأننا واجهنا طاقم التحكيم المكون من 4 أفراد! الى جانب 11 لاعبا من العربي، الأمر الذي وضع لاعبينا تحت ضغط طوال فترات المباراة".

وتابع: "الحكم الإماراتي جانبه التوفيق في معظم قراراته، وتفرغ لإشهار البطاقات الصفراء في وجه لاعبينا بدون مبرر، حتى انه تجاهل حامل الراية عندما أشار له بوجود ركلة جزاء لصالح النصر، إلا انه أشار باستمرار اللعب رافضاً احتساب المخالفة".

back to top