المهنا لـ الجريدة•: «الأساسية» تدعم الأثري في إصلاح قطاعات «الهيئة»

نشر في 10-10-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-10-2013 | 00:01
No Image Caption
«آخر موعد لتعديل الجداول الدراسية في الأقسام العلمية اليوم»
أكد عميد كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عبدالله المهنا أن الكلية تدعم الخطة الإصلاحية التي سيعمل بها مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري، لمزيد من التطوير والعمل على اصلاح القطاعات في الهيئة، مؤكدا "اننا نمد يد العون لتحقيق الأهداف المرجوة والمصلحة العامة لأعضاء هيئة التدريس والطلبة والنتائج الإيجابية".

وقال المهنا لـ"الجريدة" إن "اليوم هو آخر موعد لعمليات تسجيل المقررات وتعديل الجداول الدراسية في مختلف الأقسام العلمية، من خلال فتح الشعب المغلقة ورفع الوحدات للطلبة"، مشددا على ان الطلبة الذين لم يسجلوا عليهم التقدم بالتسجيل حتى لا تضيع عليهم الفرصة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم الاكاديمية.

وأضاف ان الكلية ستستغل اجازة العيد في معالجة الإنشاءات والصيانة في مختلف أرجائها، إضافة إلى توفير مدخل لمواقف السيارات في الساحة القريبة من الكلية، تسهيلا على الطلبة في الحصول على مواقف لسياراتهم.

من جانب آخر، يجتمع مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري مع رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة، لمناقشة امتناع أعضاء هيئة التدريس، الذي صدر بقرار في الجمعية العمومية غير العادية، عن تدريس الساعات الزائدة للطلبة، للخروج بقرار توافق بين الطرفين حول العدول عن الامتناع وآلية صرف مستحقات أعضاء هيئة التدريس للساعات الزائدة.

back to top