الجهراء يقترب من البقاء... وكاظمة في مأزق

نشر في 13-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-04-2013 | 00:01
No Image Caption
اقترب الجهراء من ضمان البقاء في الدوري الممتاز، إثر فوزه على كاظمة بنتيجة 1-صفر، ليرتفع رصيده إلى 21 في المركز الرابع، وتوقف رصيد البرتقالي، الذي اقترب بقوة من الهبوط عند 15 نقطة في المركز الأخير.

فاز فريق الجهراء على نظيره كاظمة بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس على استاد ثامر، ضمن افتتاح الجولة 20 من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

بهذه النتيجة اقترب الجهراء بقوة من البقاء في البطولة، بعد أن ارتفع رصيده إلى 21 نقطة، احتل بها المركز الخامس، في حين بات كاظمة في مأزق، بتجمد رصيده عند النقطة 15، واستمر في المركز الأخير، وبات مصيره مرتبطا بالآخرين في حال فوزه على العربي في الجولة المقبلة.

وجاء الشوط الأول من المواجهة دون المستوى، تقاسم خلاله الفريقان الهجمات، وإن لم يظهرا بالشكل المطلوب، خصوصا كاظمة الذي كان مطالبا بالفوز أكثر من خصمه، إلا أن لاعبيه ظهروا تائهين في الملعب بلا حول ولا قوة، ولم يقدموا ما يشفع لهم بالفوز.

وجاءت هجمات كاظمة على استحياء، لاسيما بعد أن لعب برأس حربة وحيدة هو فهد الفهد الذي لم يشكل خطورة على مرمى الجهراء إلا في لعبة واحدة عند الدقيقة الأخيرة، برأسية ضعيفة لم يجد جاسر صعوبة في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين دون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى مدرب كاظمة وليد نصار تغييرا هجوميا بنزول يوسف ناصر بدلا من المدافع المصري أحمد دويدار، بغية زيادة القوة الهجومية لكن دون فائدة، حيث كان الجهراء الأفضل في هذا الشوط والأخطر هجوما، خصوصا في المرتدات التي عابها التنظيم، حتى نجح البرازيلي نينو في الدقيقة 83 في إحراز هدف جميل من ضربة حرة خارج المنطقة، وضعها في المقص الأيمن لمرمى عبدالعزيز كميل، لينتهي اللقاء بفوز الجهراء بهدف دون رد.

back to top