مطار القاهرة يعلن حالة الطوارئ

نشر في 19-07-2013 | 16:27
آخر تحديث 19-07-2013 | 16:27
No Image Caption
أعلنت سلطات الأمن بمطار القاهرة هنا اليوم حالة الطوارئ القصوى وتشديد الاجراءات الامنية تزامنا مع المسيرات والتظاهرات التي دعت لها القوى المؤيدة والمعارضة للرئيس المعزول محمد مرسي.

واكد مدير شرطة ميناء القاهرة الجوي اللواء مجدي اليسري أنه تم تشديد الاجراءات الأمنية بجميع مداخل ومخارج مطار القاهرة عبر كمائن مرورية متحركة بالتنسيق مع القوات المسلحة والاستعانة بالمدرعات التابعة للجيش تحسبا لأي ظرف.

وتم تشكيل غرفة عمليات تضم جميع الأجهزة العاملة بالمطار لمتابعة الحالة الأمنية بالمطار والصالات وتزويد جميع الصالات بشاشات وكاميرات مراقبة.

كما انتشر رجال المباحث الجنائية بمواقف انتظار السيارات والاستعانة بالكلاب البوليسية المدربة على الكشف عن المفرقعات وتأمين الأماكن الحيوية كبرج المراقبة الجوية ومركز الملاحة ووزارة الطيران وصالات المودعين والمستقبلين.

على صعيد متصل أكد مصدر امني ان مطار القاهرة الدولي مؤمن على مدار 24 ساعة والخطة الامنية مستعدة للتعامل مع اي حدث قد يطرأ خلال الفترة المقبلة مؤكدا أن حركة الطيران طبيعية ولم تتأثر بأي حدث يمر به البلاد وان جميع رحلات شركة مصر للطيران والشركات الاخرى منظمة في جداولها الطبيعية سواء في الرحلات القادمة او المغادرة لارض الوطن.

back to top