المخيزيم لـ الجريدة•: مواعيد جديدة لمتخلفي التسجيل

نشر في 07-08-2013 | 00:04
آخر تحديث 07-08-2013 | 00:04
No Image Caption
«تسليم جداول الشريعة يسير وفق آلية منظمة»
استقبلت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت أمس مستجدي كلية الشريعة، لتسلم جداولهم الدراسية، وفق آلية منظمة.
أكد القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت د. صبيح المخيزيم أن "العمادة ستبدأ استقبال الطلبة المستجدين لتسلم جداولهم الدراسية وفق مواعيد مخصصة، دون أي معوقات".

وقال المخيزيم، في تصريح لـ"الجريدة"، ان "العمادة بدأت أمس استقبال مستجدي الشريعة، وتستمر حتى اليوم"، مبينا أن التسجيل سار وفق الآلية المتبعة يوميا، نظرا لتضافر الجهود في مكاتب التسجيل وخدمة الطلبة.

واوضح ان الطلبة المتخلفين عن مواعيد التسجيل سيتم وضع مواعيد بديلة لهم، اعتبارا من 14 الجاري، لتسهيل عملية التسجيل، والحد من الازدحام المتراكم في قاعة القبول والتسجيل، لافتا إلى وضع سياسة أخرى بديلة يتم من خلالها التسجيل بشكل مريح دون أي مشاكل.

واشار إلى ان الكليات المتبقية، التي سيتم التسجيل بها في الاسبوع المقبل، هي التربية والآداب والعلوم الاجتماعية، وعلى الطلبة الالتزام بمواعيد التسجيل، لتفادي أي مشكلات، واخذ الجداول الدراسية.

وشدد عدد من مستجدي كلية الشريعة، خلال عملية اعتماد قبولهم وتسلم جداولهم الدراسية، على أن "عملية التسجيل تسير وفق آلية منظمة، ولم يواجهوا أي عقبات".

من جهته، قال المستجد في كلية الشريعة فهد المطيري إن "العمادة خصصت لنا مواعيد لتسلم جداولنا الدراسية"، لافتا إلى أن عملية اعتماد الجدول لم تستغرق وقتا طويلا، وذكرت المستجدة ليلى ابراهيم أن "أغلب الكاونترات ليس عليها ازدحام، وهذا الأمر ساهم في سرعة التسجيل".

وبين المستجد عبدالله الشمري ان "الازدحام ربما صادفنا عند باب عمادة القبول، لكن عند دخولنا صالة التسجيل لم نقض وقتا طويلا، وتسلمنا جداولنا الدراسية بدون مشاكل".

back to top