المهنا لـ الجريدة•: «الأساسية» تنتهي من اختبارات المتقدمين لترسل نتائجها إلى «القبول»

نشر في 31-07-2013 | 00:03
آخر تحديث 31-07-2013 | 00:03
No Image Caption
«اتحاد التطبيقي»: مستمرون في مساعدة المستجدات وتسهيل إجراءاتهم
انتهت كلية التربية الأساسية في «التطبيقي» من إجراء مقابلات شخصية واختبارات قدرات للمتقدمين للالتحاق بها، ثم ترسلها إلى عمادة القبول والتسجيل.
أكد عميد كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عبدالله المهنا أن الكلية انتهت من المقابلات الشخصية واختبارات القدرات للمتقدمين للالتحاق بتخصصات الكلية، مشيرا إلى أن الأقسام العلمية ماضية في تصحيح ورصد الدرجات للاختبارات والمقابلات الشخصية.

وقال المهنا لـ"الجريدة" إن الكلية سترفع نتائج القدرات والمقابلات، عبر النظام الإلكتروني للقبول بالهيئة، إلى عمادة القبول والتسجيل خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء الاقسام العلمية من تدقيقها، لافتا إلى أن العمادة تنظر في نتائج المتقدمين لإضافتها إلى ملفاتهم، حتى يتسنى قبولهم وفق الشروط الموضوعة من العمادة.

من جانبها، أكدت نائبة الرئيس لشؤون الطالبات في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب منال العصفور استمرار تواجد لجان الطالبات إلى جوار زميلاتهن المستجدات لمساعدتهن في عملية الاختبارات والمقابلات الشخصية، وتسهيل دخولهن للجان، والإجابة عن كل استفساراتهن المتعلقة بإنهاء إجراءات التسجيل.

وتوجهت العصفور بالشكر إلى كل منتسبي الهيئة القائمين على استقبال الطالبات المستجدات لتعاونهم مع الاتحاد في تسهيل أمور المستجدات لإنهاء إجراءاتهن بسهولة ويسر، داعية كل المستجدات إلى عدم التردد في مراجعة الاتحاد إذا واجهتهن أي مشاكل أو صعوبات للعمل على تذليلها.

back to top