حمد بن خليفة: العنابي لديه مستويات أفضل ونتمنى أن يتأهل

نشر في 10-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-01-2013 | 00:01
اعتبر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ان منتخب بلاده لديه مستويات افضل من التي قدمها حتى الآن، وتمنى ان يتأهل لنصف نهائي "خليجي 21" في البحرين.

وقال الشيخ حمد عقب فوز فريقه على عمان أمس الأول وتجدد آماله على البطاقة الثانية للدور قبل النهائي: "المنتخب لم يقدم المستوى الذي كنا نأمله ونتوقعه رغم الفوز على عمان، ونتمنى ان يكون الاداء افضل حتى نحقق الفوز في المباراة المقبلة ونصعد للدور نصف النهائي".

وتابع: "العنابي لديه مستويات افضل ولديه ايضا افضل مما قدم الى الآن في مباراتي الامارات وعمان، وانا اعرف جيدا ان لاعبينا لديهم مستويات افضل نتمنى ان تظهر في مباراة البحرين حتى نسعد جماهيرنا بالاداء والمستوى والفوز والتأهل المستحق".

وأوضح رئيس الاتحاد القطري "الفوز على عمان كان مهما ورفع حظوظ العنابي في التأهل لنصف النهائي، لكن ذلك لا يجب ان يخدعنا خاصة ان المستوى لم يقنعنا حتى الآن"، وطالب المدرب واللاعبين "بالاستعداد الامثل لمباراة البحرين التي ستكون الاصعب لنا خاصة ان المنتخب البحريني لن يرضي بالخسارة على ملعبه وبين جمهوره".

من جهته، قال امين عام الاتحاد القطري سعود المهندي: "فوز العنابي على عمان جدد آمالنا في التأهل لنصف النهائي والاستمرار في البطولة حتى النهاية"، مضيفا "اتمنى للاعبين التوفيق في المباراة المقبلة، وأطالبهم بالمزيد من الروح القتالية والجهد الكبير خاصة ان مواجهة البحرين اكثر قوة وصعوبة".

وتابع: "مباراة البحرين اصبحت مصيرية وتحتاج الى اداء افضل ومستوى احسن حتى نتأهل".

back to top