العربي والكويت يواجهان الفحيحيل والجهراء

نشر في 28-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-04-2013 | 00:01
تختم اليوم منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم بإقامة مباراتين، حيث يلعب العربي مع الفحيحيل في الخامسة والنصف وخمس دقائق على استاد صباح السالم بالنادي العربي، بينما يستضيف الكويت فريق الجهراء في الثامنة على ملعبه.

العربي والفحيحيل

في المواجهة الأولى بين العربي والفحيحيل، لن تكون مهمة الأخضر سهلة في مواجهة المنافس القادم بقوة، لكن هذا لا يمنع أن الفريق هو صاحب الحظوظ الاوفر في المباراة "نظرياً" لما يمتلكه من إمكانات فنية عالية سواء للجهاز الفني بقيادة البرتغالي روماو والذي يريد تتويج موسمه ربما الأخير مع العربي ببطولة تضاف الى كاس السوبر الذي حصده في بداية الموسم، وأيضا الى إنجاز الوصول للمباراة النهائية للبطولة العربية.

 وقد تشهد المواجهة عودة عبد العزيز السليمي بعد غياب طويل بسبب الإصابة، الى جانب طلال نايف، وكلاهما يسعى الجهاز الفني لتجهيزهما لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في الرابع عشر من الشهر المقبل.

في المقابل يدخل الفحيحيل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق انجاز الصعود الى الدوري الممتاز، ويعول مدرب الفريق محمد دهليس على طموح لاعبيه ورغبتهم في مواصلة الانجازات هذا الموسم، خصوصاً أنه يواجه فريقا يشار له بالبنان، كما يعول على إجادة لاعبيه للهجمات المرتدة السريعة.

الكويت والجهراء

وفي المباراة الثانية بين الكويت والجهراء، يعتبر مدرب الأبيض الروماني إيوان مارين اللقاء بمنزلة البروفة الأخيرة قبل مواجهته الأخيره في الدور التمهيدي بكأس الاتحاد الآسيوي والتي تجمعه في بيروت أمام الصفاء اللبناني الأربعاء المقبل، خصوصاً أنه يسعى الى ختام المنافسات بتحقيق الفوز على الرغم من أن الفريق حسم قمة المجموعة لمصلحته مبكراً، كما يسعى المدرب الى تفادي سلبيات مباراة الرفاع.

من جهته، فإن الجهراء يواجه ظروفا صعبة تتمثل في الغيابات المؤثرة في الفريق وأبرزها المهاجم ايفاندرو، الذي نال الكارت الأحمر في مواجهة السالمية الأخيرة بالدوري، كما يغيب عن الجهراء الحارس بندر سليمان، وطلال ماجد بداعي الإصابة، في ما تبدو مشاركة فينسيوس غير مؤكدة كونه لم يشارك في التدريب الأخير للفريق بسبب إصابة بشد في العضلة الخلفية.

back to top