الداخلية: ما حدث هو محاولة لإلقاء القبض على البراك وفقاً للقانون

نشر في 17-04-2013 | 19:53
آخر تحديث 17-04-2013 | 19:53
No Image Caption
تعلن وزارة الداخلية أن ما تناقلته بعض وسائل الاتصال الاجتماعي اليوم الأربعاء الموافق 17/4/2013 عن محاولة القبض على النائب السابق مسلم البراك ، تنطوي على ادعاءات ومغالطات تصل إلى حد الافتراء .

فوزارة الداخلية تربأ بنفسها عن ذلك فهي تعي أنها في دولة القانون والمؤسسات الدستورية، وأن ما حدث هو محاولة لإلقاء القبض على النائب السابق تمت وفقاً للقانون وبناء على الحكم الصادر من المحكمة وعلى أمر الضبط والإحضار الصادر.

وتوضح وزارة الداخلية أن ما حدث اليوم هو إجراءات في الحدود التي يقرها القانون حيث قامت قوة من الإدارة العامة لتنفيذ الإحكام تساندها قوة محددة من الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة ، وذلك في ضوء مظاهر الخروج عن القانون هناك .

علما بأن أمر الضبط الأصلي قد تم إبلاغه للمعنيين في ذات المكان مرتين يوم أمس عن طريـق مديــر عــام مديرية أمن محافظـة الجهراء اللواء / إبراهيم الطراح الذي تعرض للإساءة المتعمدة من قبل المتجمهرين أمام المنزل .

وقد قامت القوة اليوم بالدخول من جهة اليمين واليسار بالجزء المخصص للديوانية والمكتب الموجود في السرداب ولم يشاهد أفراد القوة أحداً من السيدات والأطفال هناك وبالتالي فان ما تردد من افتراءات عن تعرض سيدات وأطفال للاعتداء هو عار عن الصحة تماماً ويقينا .

وتهيب وزارة الداخلية بالكافة ضرورة الالتزام بالقانون وتحمل مسئوليتهم في الحفاظ على الأمن .

back to top