مهمة سهلة للعربي... ومتكافئة للصليبيخات وكاظمة

نشر في 04-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-05-2013 | 00:01
تنطلق مساء اليوم منافسات اياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس سمو أمير البلاد بإقامة مباراتين، حيث يلعب في الأولى الصليبيخات مع كاظمة على ملعب الأول في تمام الخامسة والنصف، بينما يحل الفحيحيل ضيفا على العربي في ملعب صباح السالم في الثامنة مساء.

هذا وتستكمل غدا مواجهات الدور ربع النهائي بمواجهتين تجمع الأولى الجهراء مع الكويت، في حين يختتم القادسية واليرموك مواجهات هذا الدور، والذي يحدد الفرق الأربعة الصاعدة للمربع الذهبي لكأس الأمير.

مباراة الصليبيخات مع كاظمة تعتبر هي الأكثر إثارة في مباريات الغد لاسيما ان البرتقالي خطف الفوز بهدف في لقاء الذهاب، في حين ان العربي حسم أمره بشكل كبير وبات نظريا أول الصاعدين حيث حقق فوزا كاسحا في لقاء الذهاب 6/1

وسيحاول الصليبيخات تعويض الهدف الذي استقبله في ما سيعمل كاظمة على تأمين دفاعاته جيدا والاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية المتوقع ظهورها في دفاعات الصليبخات، ومن المؤكد ان المعركة الحقيقية للمباراة ستكون في منطقة وسط الملعب حيث سيعمل كاظمة على تكثيف تواجده في هذه المنطقة من اجل الضغط القوي على حامل الكرة ومنع وصول الصليبخات بالكرة الى مرمى عبدالعزيز فتحي كميل الحارس البرتقالي.

وفي المباراة الثانية يدخل العربي المباراة المنتظرة مع الفحيحيل بأريحية كبيرة وسيعمل المدير الفني البرتقالي روماو على منح الفرصة لعدد كبير من البدلاء للاطمئنان عليهم، اضافة الى اراحة بعض العناصر الاساسية قبيل موقعة اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس الاتحاد العربي والتي يسعى الأخضر للفوز بها.

من جانبه سيحاول الفحيحيل الصاعد حديثا للدوري الممتاز بطريقة او بأخرى تصحيح المسار، والتأكيد على ان الخسارة السابقة أمام العربي لم تكن سوى كبوة للفريق لا تعكس مستواه بأي حال من الاحوال.

back to top