أزرق الرديف هزم قيرغزستان في تجريبية مفيدة

نشر في 13-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-02-2013 | 00:01
No Image Caption
تغلب أزرق الرديف تحت 22 على منتخب قيرغزستان بنتيجة 2-1 في المباراة التجريبية، التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول.
فاز منتخبنا الوطني لكرة القدم للرديف تحت 22 سنة على نظيره القيرغزستاني بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التجريبية التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول، على استاد صباح السالم بالنادي العربي، ضمن استعدادات منتخبنا الوطني لبطولة كأس آسيا التي تستضيفها عمان في مطلع العام المقبل.

وأنهى الأزرق الشوط الأول لمصلحته بهدف من دون رد أحرزه يوسف العنيزان، ومع بداية الشوط الثاني أدرك المنتخب الضيف التعادل، لكن عمر الحبيتر أعاد الأزرق للمقدمة مجدداً بالهدف الذي أحرزه في منتصف هذا الشوط.

وتميز لاعبو قيرغزستان بالبنية الجسمانية القوية واللياقة البدنية العالية التي جعلتهم يلتحمون بقوة مع لاعبي الأزرق في جميع اللعبات المشتركة، لكن المستوى الفني والمهاري لديهم متواضع جدا.

ودفع مدرب المنتخب المؤقت بدر عبدالجليل المنتخب بتشكيلين مختلفين خلال شوطي اللقاء، للوقوف على مستوى جميع اللاعبين فنياً وبدنياً، ومن ثم استبعاد البعض منهم والإبقاء على البعض الآخر في الفترة المقبلة.

العدواني: استئناف التدريبات في مارس

وأكد مدير المنتخب محمد العدواني أن الجهاز الفني أعرب عن رضاه عن مستوى اللاعبين بصفة خاصة، ومستوى المباراة بصفة عامة، مضيفاً أن التجريبية جاءت مفيدة للأزرق بنسبة كبيرة، خصوصاً أن منتخب قيرغزستان لعب المباراة بجدية منذ بدايتها حتى نهايتها.

وقال العدواني في تصريح خاص لـ"الجريدة" عقب انتهاء اللقاء إنه ينسق في الفترة المقبلة مع لجنة المسابقات حتى يتم تحديد الفترة التي سيتجمع فيها الفريق خلال شهر مارس المقبل، وذلك وفقاً للاستحقاقات المحلية والخارجية للأندية، حيث سيتم تجميع اللاعبين خلال فترة توقف البطولات تماماً، في حين ينسق عبدالجليل مع اللجنة الفنية لوضع برنامج كامل للفريق حتى انطلاق بطولة كأس آسيا.

back to top