الأمير: سنظل على العهد في المحافظة على دستورنا

نشر في 02-06-2013 | 16:00
آخر تحديث 02-06-2013 | 16:00
على شرف حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح أقام السيد سلطان بن سلمان بن حثلين مأدبة غداء بديوانه.

وفي هذه المناسبة ألقى سمو أمير البلاد كلمة لأخوانه وأبنائه المواطنين في مأدبة العشاء جاء فيها بسم الله الرحمن الرحيم..

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين..

الاخ سلطان بن سلمان بن حثلين..

الاخوة الكرام..

اخواني وأبناء الوطني الاعزاء..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يسرنا وبعد ان التقينا بإخوة لنا في مناطق اخرى ان نلتقي هذا اليوم معكم اخواني وأبنائي المواطنين على مائدة الاخ سلطان بن سلمان بن حثلين وان أعرب عن بالغ سعادتي بهذه اللقاءات المتجددة التي تجمعنا دائما على الالفة والمودة والتي تجسد روح الاسرة الكويتية الواحدة وتعزز النهج الذي سار عليه الاباء والاجداد .

إخواني وأبنائي..

علينا أن ندرك الظروف التي تحيط بوطننا والتي تتطلب منا أن نكون أشد حرصا للحفاظ عليه وحمايته من أية مخاطر لنتمكن من تجاوز كافة العقبات التي تعرقل مسيرتنا نحو طريق البناء والتقدم .

إننا متفائلون بتحقيق أهدافنا التنموية الطموحة بجميع جوانبها وبناء كويت الحاضر والمستقبل ولن يتسنى ذلك إلا بتكثيف الجهود وتوجيه كافة الطاقات واستغلال الامكانات المتاحة وتعزيز وحدتنا الوطنية والحفاظ عليها والنأي بها عن كل ما يخدشها أو ينال منها.

إننا سنظل على العهد في المحافظة على نظامنا الديمقراطي وعلى دستورنا وعلى قيمنا الموروثة وعلى تكريس دولة القانون واحترام القضاء وعلى تطبيق القانون بكل حزم وعلى الجميع وهي ركائز نتمسك بها ولا نحيد عنها .

أجدد شكري للأخ سلطان بن سلمان بن حثلين على هذه الدعوة الكريمة وأسأل المولى جلت قدرته أن يجمعنا دائما على الخير والمحبة وأن يحفظ وطننا الغالي ويديم عليه نعمة الأمن والأمان وأن يوفق الجميع لخدمته ورفعته.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

back to top