الفارس يفتتح معرضاً لبرامج رياض الأطفال

نشر في 12-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 12-03-2013 | 00:01
أكد محافظ حولي الفريق المتقاعد عبدالله الفارس حرص المحافظة على تقديم الدعم المادي والمعنوي لكل الانشطة والفعاليات التي تقام في المدارس التابعة للمحافظة، لما سيتركه ذلك من اثر ايجابي في نفوس الطلاب والطالبات.

جاء ذلك خلال رعايته وحضوره افتتاح المعرض التربوي للبرامج المتميزة الفائزة بمسابقة "مهنتي" بمرحلة رياض الأطفال صباح امس في روضة النوير ببيان، والذي نظمته مراقبة الخدمات الاجتماعية والنفسية في ادارة الانشطة التربوية بمنطقة حولي التعليمية، بحضور عدد من المسؤولين التربويين.

وأشاد الفارس، في تصريح للصحافيين على هامش المعرض، بالجهود الكبيرة والمخلصة التي بذلت من قبل القائمين على المعرض التربوي، مشددا على ضرورة تقديم الدعم اللازم لإنجاح مثل هذه الفعاليات من قبل الجميع وفي مقدمتهم وسائل الاعلام المختلفة.

بدورها، قالت مراقبة الخدمات الاجتماعية والنفسية في منطقة حولي التعليمية كريمة سليم إن الوزارة تسعى لتقديم برامج تعليمية هادفة تعزز بناء الشخصية، وتنمي القدرات من خلال غرس القيم الإيجابية السليمة والصحيحة، مؤكدة أن تنفيذ هذه البرامج والمسابقات تدعم ما يملكه التلاميذ من قدرات متميزة، كما تسهم في اطلاق الافكار الخلاقة المبتكرة لمعلماتنا في مرحلة رياض الأطفال.

ودعت سليم الى توحيد الجهود لمواصلة مسيرة الحاضر من اجل بناء المستقبل على منظومة قيمية متكاملة، للأخذ بيد ابنائنا في هذه المرحلة المبكرة، لإعداد جيل منتج وصانع للمستقبل، مضيفة أن محصلة ذلك هو بناء شخصية متزنة ومتوازنة للطفل، تتيح له فرصة اكتشاف مزيد من قدراته، وتعمل على تعديل كثير من اتجاهاته.

شهدت الفعالية أداء بعض الفقرات الموسيقية والمسرحية من قبل الأطفال المشاركين، ثم تم توزيع الكؤوس والجوائز على المدارس الفائزة في مسابقة "مهنتي"، وقبل ختام الفعالية افتتح المحافظ الفارس المعرض الفني المقام في ساحة روضة النوير.

back to top