أمة 2013: 33 مرشحا ومرشحة في اليوم السابع

نشر في 03-07-2013 | 14:45
آخر تحديث 03-07-2013 | 14:45
No Image Caption
تقدم 33 مرشحا ومرشحة بأوراق ترشحهم الى ادارة الانتخابات بوزارة الداخلية اليوم وهو السابع من فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الامة في فصله التشريعي ال14 المقررة 27 الجاري بواقع 32 مرشحا ومرشحة واحدة ليصبح بذلك اجمالي عدد المرشحين منذ فتح باب الترشح 293 مرشحا بينهم خمس مرشحات.

وترشح عن الدائرة الأولى كل من عدنان محمد صالح شمس الدين محمد صالح وفيصل حامد حسين الحامد وقاسم محمد علي عبدالله الصراف ومخلد راشد سعد غريب العازمي ومشعل سالم مرزوق صقر المخانجي وهاني حسن علي حسين ويوسف خلف مساعد الحماد.

وفي الدائرة الثانية ترشح صباح حميد أحمد العلي في حين ترشح في الدائرة الثالثة كل من خالد سالم ناصر إبراهيم الصميعي وخالد عبدالله أحمد عبدالله الياقوت وعواطف عطيه عبدالله قاسم القلاف وفوزي صقر فهد الصقر وناصر عبدالرحمن عبدالله حسن الرشيد بينما ترشح في الدائرة الرابعة فرز محمد فرز ظمن الديحاني.

أما في الدائرة الخامسة فترشح كل من أحمد عياد عويض سودان المطيري وأحمد محمود عبدالكريم عبدالرسول المعراج وحمدان سالم فنيطل حيي العازمي وخالد خميس مرزوق مبرك الشتلي العازمي وخالد دليل محمد هاجد العازمي وخالد فهد محمد ناصر العجمي وسالم رفاعي نايف منصور الدوسري وسامي رجعان عايض اوقيان الجويسري العازمي.

كما ترشح في الدائرة الخامسة كل من سعد محمد سالم فريح العازمي وسعود مطلق بداح بجران السبيعي وصقر عبدالرزاق عباس عبدالله العنزي وطلال لافي عواد مسباح مشحن

العازمي وعبدالله فارس أسمر خالد فارس الفضلي وفالح سعد سعد الحويله آل سعد وفالح عبدالله فالح جري العجمي وفيصل محمد فهد سعود الهاجري ومحمد عبدالله محمد شافي سعيد الهاجري ومطلق عبيسان الحميدي عبيسان المطيري ونواف نافع محمد دحام جاحم العنزي.

وأجاز القانون لكل مرشح التنازل عن الترشح قبل موعد الانتخابات في 27 الجاري بسبعة أيام على الاقل ولا يسترجع المرشح مبلغ التأمين الذي دفعه للترشح وقيمته 50 دينارا كويتيا الا في حال نجاحه في الانتخابات او احرازه عشر (1/10) أصوات الدائرة التي ترشح فيها وتخصص هذه المبالغ للاعمال الخيرية التي يقررها وزير الشؤون الاجتماعية والعمل.

وكانت الادارة العامة للشؤون القانونية (ادارة شؤون الانتخابات) بوزارة الداخلية أعلنت عن فتح باب الترشح لانتخابات اعضاء مجلس الامة اعتبارا من 27 يونيو الماضي ويستمر حتى نهاية الدوام الرسمي ليوم السبت الموافق السادس من شهر يوليو الجاري.

back to top